يعمل الجهاز الاداري للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي حاليا على تجديد إعارة المهاجم حمد العنزي من نادي القادسية، بناء على طلب وتوصية مدرب الأخضر الجديد محمد ابراهيم الذي يضع ثقته بامكانات وقدرات المهاجم الدولي، خصوصا انه سبق ان اشرف على تدريبه لسنوات عديدة في القادسية والمنتخب الوطني.

وانضم العنزي الى العربي خلال يناير الماضي، ولم يحقق نجاحا كبيرا معه في ظل مشاركاته القليلة، إلا أن بقاءه مطلب «الجنرال»، كما ان منع العربي من التعاقدات يعتبر أحد الأسباب الرئيسية لبقائه، خصوصا أن اسمه ضمن كشوفات النادي العربي خلال منافسات الموسم المنصرم.

Ad

وتبدو مساعي العربي لتجديد الاعارة في طريقها للنجاح، لاسيما ان فرص العنزي ضئيلة في الدخول في حسابات الاصفر ومدربه داليبور خلال منافسات الموسم المقبل، كما يدخل ايضا مدافع الاصفر محمد راشد في دائرة اهتمام العرباوية، سعيا وراء تجديد اعارته لنفس الاسباب.

وستكون المعضلة الرئيسية في اتمام الصفقتين سرعة دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة من الموسم الماضي، في ظل المشاكل والمعاناة المالية للأخضر التي دخل على اثرها في ديون طائلة بسبب سياسة تعاقدات خاطئة لادارة الكرة.

يذكر أن إدارة العربي نجحت خلال الفترة الماضية في تجديد تعاقدها مع المحترف الايفواري كيتا، وتسعى للتجديد مع العراقي الحصني، والحال ينطبق مع المدافع محمد البذالي بعد نهاية إعارته وعودته لناديه الصليبيخات.