زواج جوليان هوغ من لاعب الهوكي لايش

نشر في 10-07-2017
آخر تحديث 10-07-2017 | 00:00
الممثلة والراقصة وعضو لجنة تحكيم برنامج "داينسج وز ذا ستارز" جوليان هوغ
الممثلة والراقصة وعضو لجنة تحكيم برنامج "داينسج وز ذا ستارز" جوليان هوغ
تزوجت الممثلة والراقصة وعضو لجنة تحكيم برنامج "داينسج وز ذا ستارز" جوليان هوغ من لاعب الهوكي بروكسل لايش، أمس الأول، في مراسم حضرها أكثر من 200 شخص.

وقالت هوغ (29 عاما) في تقارير إعلامية: "لا أعتقد أنني حلمت بحفل زفافي وأنا صغيرة"، مضيفة: "لكني أعلم أنني سأتذكر هذه الحفلة بقية حياتي".

وكان لايش وهوغ أعلنا خطوبتهما في أغسطس 2015، بعدما بدأت علاقتهما قبلها بعام.

وأشارت هوغ إلى أن الفيلم الذي قامت ببطولته (Safe Haven) ولعبت فيه دور فتاة ضحية لسوء المعاملة، مشابه لحياتها الشخصية، وتفاصيله لا تختلف كثيرا عما تعرضت له في طفولتها.

وأوضحت أنها عندما بدأت في اكتشاف موهبتها كراقصة تعرضت لسوء معاملة من المحيطين بها، وقالت: "مازالت هناك ندبات في جسدي تذكرني بما تعرضت له في طفولتي، فأنا عندما كنت في العاشرة من عمري كنت أشعر بأني في الثامنة والعشرين، بسبب الاعتداءات التي تعرضت لها على يد البالغين من المحيطين بي".

وأضافت هوغ، التي انتقلت إلى لندن عندما بلغت العاشرة من عمرها، لتكون بجانب أخيها ديريك هوغ، وتلتحق بإحدى مدارس الرقص المرموقة: "عندما كنت في لندن تعرضت أيضا لاعتداءات معنوية وبدنية".

ورغم معرفة جوليان هوية الذين تعمدوا أذيتها في طفولتها، فإنها لن تقدم على أذيتهم بالمثل أو على مقاضاتهم، وقالت: "كنت طفلة معذَّبة، لكني متسامحة جدا، ولن أؤذي أي شخص وجَّه لي الأذية، فكل ما حدث كان في الماضي، وسيظل كذلك".

وشددت على أنها من النوع الذي يبحث عما بداخله من طفولة دفينة، وأنها تذهب إلى الأشياء التي بها الكثير من المجازفة والمغامرة.

وتابعت: "لدي عقلية أشخاص كبيرة، لذلك لا يمكنني لعب أشياء آمنة، لابد أن ألعب بأشياء مثيرة لي، حتى إن كانت خطيرة".

وتعتز هوغ بفيلم Dirty Grandpa، الذي حقق إيرادات كبيرة حينما عرض في السينما، لكونه ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، وهو من بطولة زاك إيفرون، جوليان هوغ، روبرت دي نيرو، وزوي دويتش، وتدور قصته حول الشاب حاد المزاج جاسون كيلي (زاك إيفرون)، وجده جنرال القوات المسلحة السابق، الذي يقوم بخداعه قبل أيام قليلة من حفل زفافه، ليقوم بتوصيله إلى فلوريدا، ليقضي إجازة الربيع هناك.

back to top