واصل: انتقالي إلى كاظمة خطوة إيجابية وتحدٍّ جديد

نشر في 10-07-2017
آخر تحديث 10-07-2017 | 18:00
فيصل واصل
فيصل واصل
أكد نجم نادي النصر لكرة اليد فيصل واصل، أن إعارته إلى نادي كاظمة في الموسم المقبل تعد خطوة إيجابية وتحدياً جديداً في مشواره بالملاعب.
اعتبر نجم المنتخب الوطني ونادي النصر لكرة اليد فيصل واصل، انتقاله إلى صفوف نادي كاظمة في الموسم المقبل، بنظام الإعارة لمدة عام واحد، تحديا جديدا بالنسبة له، متمنيا أن يحقق الإضافة اللازمة لـ"البرتقالي"، الطامع في المنافسة على الألقاب المحلية.

وقال واصل: "تعاقدي مع البرتقالي يعد خطوة إيجابية في مشواري بملاعب كرة اليد، نظرا لمكانة واسم نادي كاظمة العريق، والتطور الكبير الذي حدث للفريق في المواسم الثلاثة الأخيرة، وخاصة حصوله على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز في نسخته الأخيرة".

وأضاف: "سأسعى جاهدا لتقديم أفضل ما لديّ، حتى يتمكن الفريق من تحقيق أهدافه، والمنافسة بقوة على المراكز الأولى، للعودة مجددا إلى سابق عهده".

وأشار واصل إلى أن "البرتقالي" يعمل وفق خطة متكاملة للمحافظة على إنجازات الفريق في الفترة الماضية، والإدارة وفرت جميع الإمكانيات لتحقيق ذلك، خصوصا بعد تعاقدها مع المدرب الجزائري رابح غربي لتولي مهمة تدريب الفريق بالموسم الجديد.

ووجَّه واصل شكره لمجلس إدارة النصر، وكذلك لمجلس إدارة كاظمة، على السلاسة والرقي في التعامل خلال فترة المفاوضات، متمنيا أن يتمكن من رد الجميل للجميع.

يذكر أن نجم "العنابي"، الذي يعد من أفضل لاعبي الخط الخلفي محليا، سبق له اللعب مع القادسية لمدة موسم واحد، والقرين ثلاثة مواسم، والسالمية موسم واحد، قبل أن يعود للنصر في الموسم الماضي، كما مثَّل عدة أندية محلية في العديد من البطولات الخليجية والعربية والآسيوية، هي: الصليبيخات والشباب والعربي والسالمية والقرين.

back to top