الأهلي يجدد عقد البدري مقابل 600 ألف جنيه شهرياً

نشر في 10-07-2017
آخر تحديث 10-07-2017 | 19:00
حسام البدري
حسام البدري
اتفق محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمفوَّض من مجلس الإدارة بالإشراف على فريق الكرة، مع حسام البدري المدير الفني، حول جميع بنود تجديد عقده، وأهمها تقاضيه 600 ألف جنيه شهريا، على أن يتحمل الضرائب المستحقة عليه، وستتحمل خزانة النادي 400 ألف، ويدفع رئيس الأهلي 200 ألف من جيبه الخاص.

وقرر رئيس الأهلي تجديد عقد البدري، بعدما صعد الفريق لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال عقب الفوز على القطن الكاميروني 3-1 باستاد برج العرب، في ختام دوري المجموعات، وهو الصعود الذي كان سببا في تأجيل حسم ملف التجديد داخل "القلعة الحمراء".

على صعيد آخر، يختتم الأهلي تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة وادي دجلة، المقرر لها السابعة من مساء غدٍ في دور الثمانية لكأس مصر، والتي يتطلع فيها "المارد الأحمر" للفوز، من أجل استكمال المشوار نحو الفوز بالبطولة المستعصية عليه منذ عام 2007.

وينوي البدري منح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء أمام دجلة، أمثال: صبري رحيل وصالح جمعة وحسام غالي ورامي ربيعة، لاستمرار إراحة الكبار من المباريات الأقل أهمية.

الاتفاق مع سموحة

في سياق مختلف، توصل مسؤولو الأهلي إلى اتفاق مع سموحة على شراء إسلام محارب جناح الفريق السكندري مقابل 8 ملايين جنيه، فضلا عن إعارة 3 لاعبين جارٍ الاتفاق على أسمائهم.

ويرغب سموحة في استعارة الثلاثي: عمرو بركات وناصر ماهر وحسين السيد، في الوقت الذي يتحفظ الأهلي عن التفريط في الثنائي الأخير، للحاجة إلى ناصر ماهر فنيا، في الوقت الذي يفضل الجهاز الفني بقاء حسين السيد.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للأهلي غلق ملف رحيل عدد من اللاعبين في الموسم الجديد، أبرزهم النيجيري جونيور أجاي وأحمد حجازي، للحاجة إلى جهودهم.

وكان أجاي تلقى أكثر من عرض أوروبي، فيما تلقى حجازي عرضا سعوديا وآخر إنكليزيا، إلا أن الجهاز الفني للأهلي أعلن بشكل نهائي بقاء الثنائي في الموسم الجديد.

back to top