أفاد إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، محمد مجبل، بأنه تم الاستقرار على اختيار صربيا لاستضافة المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، الذي سينطلق أواخر أغسطس المقبل، ويستمر أسبوعين، يخوض خلاله الفريق ما لا يقل عن ثلاث مباريات ودية "جارٍ التنسيق والإعداد لها حاليا مع متعهد المعسكر".

وأشار مجبل إلى أن تركيا كانت المرشحة لاستضافة المعسكر، لكن الاختيار وقع على صربيا، لتوافر عدة ظروف ملائمة، أبرزها أسعار الرحلات، والإقامة، والإجراءات المناسبة، إضافة إلى إمكانية مواجهة أندية قوية في المباريات الودية.

Ad

وأضاف: "وضع مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك برنامج الفريق الإعدادي، ومن المقرر أن يصل إلى البلاد في 20 الجاري، على أن تنطلق التدريبات في اليوم التالي لوصوله، وتستمر قرابة الشهر، حتى موعد مغادرة الفريق إلى معسكر صربيا، الذي سينطلق بشكل مبدئي من 20 إلى 25 أغسطس، وفق حجوزات الطيران، ويستمر أسبوعين".

من جانب آخر، بات الجهراء قريبا من ضم مدافع الساحل وليد العازمي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد الاتفاق مع إدارة الساحل بشكل مبدئي على إتمام الصفقة، وكل ما يتبقى هو إنجازها بشكل رسمي، بعد عودة رئيس جهاز الكرة محمد علي للبلاد، بعد قضاء إجازة خاصة.

وبذلك، يكون العازمي ثاني صفقات الجهراء المحلية، بعد ضم لاعب وسط خيطان عبدالله حمد، فيما لا تزال المفاوضات جارية لضم مدافع اليرموك مهند الأنصاري، الذي كان قريبا جدا من الانتقال للجهراء، قبل أن تتراجع المفاوضات، لمعارضة إدارية من اليرموك، ولا يزال اللاعب يضغط لإتمام انتقاله.

يُذكر أن الجهراء وقَّع أخيرا مع ثلاثة محترفين، هم: المدافع الكاميروني إمبوبي، ولاعب خط الوسط الأردني أحمد عبدالمنعم، والمهاجم البرازيلي ديبولا، والذين سيمثلون الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، ومن المنتظر وصولهم إلى البلاد مع انطلاق تدريبات الفريق في 21 الجاري.