لطيفة تردّ على فلة... ووائل جسار أطرب الحضور في «طابا هايتس»

نادين نسيب نجيم تودِّع تيم حسن في رمضان المقبل

نشر في 11-07-2017
آخر تحديث 11-07-2017 | 00:03
تطوّرات عدة شهدتها الساحة الفنية في الأيام الأخيرة، كان أبرزها رد الفنانة التونسية لطيفة على فلة الجزائرية التي لا تنفك تهاجمها، وإحياء الفنان اللبناني وائل جسار حفلة ليالي الصيف في «طابا هايتس»، في حين تروّج ليال عبود على ما يبدو لعمل بعنوان «حاضر يا مستر»، وهي جملة رددتها في مناسبات عدة.
ذكرت الفنانة لطيفة التونسية «ألا علاقة لها بفلة الجزائرية ولا تفهم سبب هجومها الدائم عليها»، وقالت: «لا أعرف لماذا تشتمني فلّة في كل ظهور إعلامي لها. كيف لها أن تعرف عني شيئاً ونحن لم نجلس يوماً معاً أو نجتمع في سهرة؟».

وعما إذا كان لها دور بسجن فلة ومنعها من دخول مصر، ردّت بحسب موقع «ملحق»: «لست وزير الداخلية المصري كي أسجن أحداً. إنما من يُقبض عليه في قضية إخلال بالآداب العامة، فسيكون مصيره السجن. إذاً، لا دخل لي بسجن فلّة». وتابعت: «في تلك الفترة، أتيت من تونس إلى القاهرة لألتحق بأكاديمية الفنون وألتقي أهم الشعراء والملحنين، أمثال عبد الوهاب محمد وعمّار الشريعي. وحينذاك، رأيت صور فلّة منتشرة في المكان الذي أُلقي القبض عليها فيه».

«أقول لها الله يهديكِ وأطلب منها أن تكفّ عن شتمي لأنها لا تعرفني، وأتحدّاها على الهواء أن نُجري معاً تحاليل دم للتأكد ممن تتعاطى الممنوعات، فأنا طوال عمري لم أدخّن السجائر»، قالت لطيفة مؤكدة أن على فلة أن تحترم الجزائر، البلد العظيم الذي تنتمي إليه. و«للأسف، يضحك الإعلاميون عليها ويشجّعونها على القيام بتصرفات لا تليق بالشاشة».

حفلة

أحيا وائل جسار حفلة في «طابا هايتس» بمصر ضمن حفلات الصيف التي تنظمها مجموعة «أوراسكوم». قدمت الحفلة، التي استمرت نحو ساعة ونصف ساعة وشهدت حضوراَ كبيراً، الإعلامية نهاوند سري، وذلك بعد عرض فيديو كليب جسار الأخير .

وائل الذي جاء مصر عبر ميناء طابا هايتس البحري الذي يصل خليج العقبة بطابا صعد إلى المسرح في تمام الساعة 11 ليطرب الحضور بأهم أغانيه العاطفية، من بينها «مشيت خلاص، وبعدك بتحبه، ونخبي ليه، وغيرها، فضلاً عن «استقالة حبي»، وهي أحدث أغانيه .

كذلك غنى لوديع الصافي «علي رمش عيونها» و«زي الهوا» لعبد الحليم حافظ .

واختتم الحفلة بأغنية فيروز «نسّم علينا الهوا».

تجاوب الجمهور مع جسار بين الغناء والرقص، ووجه النجم اللبناني تحية إليه مؤكداً أن مصر هي بلد الأمن والأمان وستظل كذلك مهما حدث، وأنه يشعر بالراحة على أرضها.

ليال عبود

«حاضر يا مستر» جملة رددتها ليال عبود خلال الأيام الأخيرة إزاء بعض المقربين منها، من دون أن تتضح أسبابها، فيما ثمة من يردّد أنها عنوان لعمل تحيطه الفنانة اللبنانية بالسرية التامة خوفاً من تسريب مضمونه إلى العلن.

هل قالت ليال «حاضر يا مستر» في عمل فني جديد؟ أم هي بداية لعلاقة حب جديدة في حياتها؟ أم أن المسألة مرتبطة بمسلسل تلفزيوني سيعرض على إحدى الشاشات اللبنانية؟

«الهيبة» في الجزء الثاني

بعدما تداول الجمهور أخباراً كثيرة بشأن الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، أصدرت شركة «صباح للإعلام» البيان التالي: «بعدما دخلت شركة «صبّاح للإعلام» السباق الرمضانيّ لعام 2017 من خلال «الهيبة» و«الحصان الأسود» و«الحلال» و«طاقة القدر»، وخاطبت الجمهور في أنحاء الوطن العربي بلغتها الدراميّة الفريدة، انطلق العمل استعداداً للموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال مُسلسلات من بينها «الهيبة» بجزئه الثاني بعدما شكّل الجزء الأوّل منه حالة شعبيّة واجتماعيّة غير مسبوقة.

وتُعلن الشركة أنّ «الهيبة 2» سيكون من بطولة النجم تيم حسن ونخبة من نجوم الوطن العربي، ومن كتابة هوزان عكّو وإخراج سامر البرقاوي.

أمّا النجمة نادين نجيم فتستعدّ لأداء دور البطولة في مُسلسل رمضانيّ جديد تُعلن الشركة تفاصيله قريباً».

وكانت «صبّاح للإعلام» كلّلت نجاح الثنائيّة بين النجمين، التي شهدناها في «تشيللو» و«نصّ يوم»، بمُسلسل «الهيبة» الجزء الأوّل هذا العام، وهي بذلك تستعدّ لدخول الموسم الرمضانيّ المُقبل من خلال نجمي الشركة بعملين مُختلفين وفقاً لخطّة تسويقيّة أشارت إليها في تصريحات إعلاميّة.

وختم البيان: «منعاً لأيّ لغط أو التباس، يُهمّ شركة «صبّاح للإعلام» التأكيد أنّ إستراتيجيّة العمل ثبّتت قرار الشركة ورسمت خريطة الأعمال المُقبلة التي سُتنتجها، بعيداً كلّ البعد عن اللغة التي اعتمدها البعض والتي أوحت باستبدال أو بانسحاب نجم على حساب نجم آخر».

لطيفة تحدّت فلة وطلبت منها الخضوع لتحاليل دم
back to top