هاميلتون يتطلع إلى النهوض من كبوته

نشر في 10-07-2017
آخر تحديث 10-07-2017 | 21:35
No Image Caption
بعد أن اتسع الفارق الذي يتأخر به عن غريمه الألماني سيبستيان فيتيل، وبات مهددا من زميله فالتيري بوتاس، يتطلع البريطاني لويس هاميلتون إلى النهوض من كبوته، واستعادة توازنه من جديد في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، من خلال المرحلة المقبلة، المتمثلة بسباق الجائزة الكبرى البريطاني، المقرر الأحد المقبل على مضمار سيلفرستون.

وتوج بوتاس، زميل هاميلتون في فريق مرسيدس، بسباق الجائزة الكبرى النمساوي، الذي أقيم أمس على مضمار شبيلبرغ، ليعزز موقعه في المركز الثالث بالترتيب العام لفئة السائقين في بطولة العالم، ويقلص الفارق الذي يفصله عن هاميلتون صاحب المركز الثاني.

وأحرز فيتيل، سائق فيراري، المركز الثاني في سباق الأحد، ليوسع فارق النقاط الذي يفصله في صدارة الترتيب العام أمام هاميلتون، الذي أنهى سباق النمسا في المركز الرابع، ليغيب عن المنصة.

وقال هاميلتون: "لا أطيق انتظار رؤية جماهير بلادي مجددا وتحقيق انطلاقة. أتمنى أن يكون مضمار سيلفرستون بمثابة نقطة انطلاق قوي بالنسبة لي في النصف الثاني من الموسم".

وأضاف: "في منافسات السباق النمساوي كانت الأمور صعبة بالنسبة لي، لكن يمكنني الشعور ببعض الرضا للخروج بأقل خسائر ممكنة فيما يتعلق بفارق النقاط مع سيبستيان (فيتيل). سأواصل الكفاح، ولن أفقد الأمل أبدا".

back to top