علي صفر يقترب من «سلة» كاظمة

نشر في 11-07-2017
آخر تحديث 11-07-2017 | 18:38
No Image Caption
بات لاعب كرة السلة علي صفر قريباً من الانتقال إلى صفوف كاظمة، ليدافع عن ألوان «البرتقالي» مع بداية الموسم الجديد.
علمت «الجريدة» أن إدارة نادي كاظمة اقتربت من التعاقد مع لاعب نادي اليرموك لكرة السلة علي صفر، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وخاطبت إدارة «البرتقالي» نظيرتها في اليرموك، وحصلت على موافقة مبدئية من اليرموك، وبانتظار الموافقة الرسمية، تمهيدا لتسجيل اللاعب.

وكان صفر انتقل من اليرموك إلى العربي على سبيل الإعارة أيضا لمدة موسمين لم يحقق خلالهما اللاعب أي إنجاز مع «الأخضر»، لكنه لم يأخذ فرصته الكافية في المشاركة مع الفريق بالموسم الأول، إلى جانب عدم مشاركته مع فريقه في موسمه الثاني، إلا في أواخر الموسم، لخلافات مالية مع إدارة النادي.

ومن المتوقع أن يحسم الطرفان أمر انتقال اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل المرحلة التي يعيشها فريق اليرموك من تجديد دماء، إلى جانب موافقة اللاعب على الانتقال.

إلى ذلك، يبدأ فريق كاظمة تدريباته الرسمية في أول أغسطس تحت قيادة مساعد المدرب خالد العميري، إلى حين وصول المدرب الصربي توني فيفانويتش.

وسيغادر الفريق إلى معسكره التدريبي في تركيا، بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة قبل العودة لمواصلة تدريباته في الكويت، استعدادا للدخول في منافسات البطولة التنشيطية الأولى لكرة السلة، التي أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة السلة تنظيمها كأولى بطولات الموسم الرياضي.

back to top