الأرجنتيني بيتزارو يوقع مع إشبيلية

نشر في 11-07-2017
آخر تحديث 11-07-2017 | 19:18
بانيغا وبيتزارو خلال تقديمهما
بانيغا وبيتزارو خلال تقديمهما
أعلن نادي اشبيلية، رابع الدوري الاسباني لكرة القدم الموسم المنصرم، أمس الأول، ضم الدولي الارجنتيني غيدو بيتزارو لاعب وسط نادي تيغريس المكسيكي، وتوقيعه عقدا خمس سنوات.

وأورد اشبيلية، الذي سيشارك في دوري ابطال اوروبا للموسم الثاني تواليا، على موقعه الالكتروني، أن "غيدو بيتزارو اصبح رسميا ثاني لاعب ينضم الينا"، بعد المهاجم الكولومبي لويس مورييل.

وبدأ اللاعب (27 عاما) مسيرته الاحترافية مع نادي لانوس الارجنتيني عام 2009، وانتقل الى نادي تيغريس مونتيري في يوليو 2013، وبلغ معه نهائي مسابقة كوبا ليبرتادوريس عام 2015 حيث خسر أمام ريفر بلايت.

واستدعي بيتزارو الى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني في سبتمبر 2016، الا انه لم يشارك قبل مارس الماضي خلال مباراة مع بوليفيا في تصفيات اميركا الجنوبية لمونديال روسيا 2018.

وسيلعب بيتزارو في إشراف الأرجنتيني إدواردو بيريتزو الذي خلف مواطنه خورخي سامباولي المنتقل لتدريب منتخب الارجنتين.

تعاقده مع مورييل

من جانب آخر، أعلن نادي إشبيلية، أمس، إتمام صفقة ضم المهاجم لويس مورييل من سامبدوريا الإيطالي بعقد مدة خمسة أعوام.

وأوضح إشبيلية في موقعه على الإنترنت أن اللاعب الكولومبي الدولي اجتاز الفحوص الطبية بالنادي ووقع العقود بالفعل، وسيجرى تقديمه أمام وسائل الإعلام في وقت لاحق.

وأشار النادي إلى أن مورييل، الذي حقق نجاحا ملموسا مع سامبدوريا، سيبدأ العمل تحت قيادة المدير الفني إدواردو بيريزو اعتبارا من اليوم، بعد أن بات ثالث صفقة يبرمها النادي استعدادا للموسم الجديد.

back to top