«الإطفاء» تعاملت مع حريقي عمارة بخيطان ويخت بحري في شرق

نشر في 12-07-2017
آخر تحديث 12-07-2017 | 19:45
حريق إحدى البنايات
حريق إحدى البنايات
قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، إن «رجال الإطفاء تمكنوا مساء امس من إنقاذ سكان بناية في منطقة خيطان مكونة من 3 أدوار، بعد اندلاع حريق في إحدى شقق البناية».

وفي التفاصيل ذكر العقيد الأمير أن «غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في عمارة بمنطقة خيطان»، مشيرا إلى أنه على الفور تم تحريك مراكز إطفاء الفروانية وصبحان والسالمية بقيادة المقدم أحمد هايف إلى الموقع.

ولفت إلى أنه عند الوصول تبين أن الحريق في شقة بالدور بالارضي وامتد إلى الأدوار العلوية بالعمارة، فتم إخلاء العمارة من السكان ومحاصرة الحريق وعدم امتداده الى المباني المجاورة، وقام الإطفائيون بعملية المكافحة والسيطرة على الحريق وإخماده دون أي إصابات بشرية.

حريق يخت

وفي حادث منفصل، قال العقيد الأمير إن «رجال الإطفاء أخمدوا حريقاً نشب في يخت صباح أمس ». وفي التفاصيل ان رجال مركز الشويخ للإطفاء البحري بقيادة المقدم خالد وليد، بعد ورود بلاغ من مركز العمليات يفيد بوجود حريق يخت في مراسي سوق شرق، وعند الوصول الى الموقع عمل رجال الإطفاء على تأمين اليخوت المحاورة، وتمت عملية مكافحة الحريق وإخماده من دون وقوع أي إصابات بشرية.

back to top