اقترب نادي الشباب من استعادة خدمات نجمه السابق يوسف الشاهين من نادي القرين على سبيل الاعارة مدة عام، لدعم صفوفه خلال الموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي الشباب ارسلت في وقت سابق كتابا رسميا تطلب فيه استعارة الشاهين، وابدت نظيرتها في القرين موافقة مبدئية على ان تكون الصفقة تبادلية مع أحد اللاعبين الناشئين في فريق تحت 15 سنة بنادي الشباب على سبيل الاعارة ايضا مدة عام. ومن المنتظر ان يتم التوقيع الرسمي بين الطرفين الايام القليلة المقبلة.

Ad

من جانبه، أكد مشرف فريق الشباب لكرة اليد سليمان العنزي أن فترة اعداد الفريق الاول ستبدأ 25 الجاري، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد. وسيقود التدريبات قائد الفريق والمدرب المساعد علي البلوشي، لحين انتهاء الاجازة السنوية لمدرب الفريق التونسي شهاب الدريدي في 2 أغسطس المقبل.

وستعتمد الفترة الاولى من خطة الاعداد على الجانب البدني "الاعداد العام والخاص"، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتهيئتهم لخوض باقي مراحل الخطة، وهي الجوانب الفنية والتكتيكة والتي ستكون تحت قيادة التونسي الدريدي.

ومن المنتظر أن يتضمن برنامج إعداد الفريق معسكرا تدريبيا خارجيا في القاهرة خلال سبتمبر المقبل، بهدف خوض عدد من المباريات التجريبية.