الشمري: لم نتخذ قراراً بشأن إعارة الملا

نشر في 12-07-2017
آخر تحديث 12-07-2017 | 21:00
أكد المدير العام للعبة كرة السلة بنادي الشباب جميل الشمري ان ادارة النادي لم تتخذ اي قرار حتى الآن بشأن تجديد إعارة لاعب الفريق الأول محمد الملا إلى نادي كاظمة، مشيرا الى ان النية تتجه نحو الموافقة بشريطة إعارة البرتقالي لاعبي كراتيه للشباب مقابل الملا.

وقال الشمري: "الملا يعتبر أحد ابرز نجوم الفريق، واخذ فرصته في الخروج والاستفادة، لكن اذا كان الامر فيه استفادة النادي مقابل لاعبي كراتيه فلا مانع من انتقال اللاعب لموسم آخر".

ونفى تلقي نجم الفريق محمد الوراد أي عروض رسمية حتى الآن، وفي حال تلقي عروض رسمية وجدية فإن ادارة النادي ستدرسها ثم تقرر مصير اللاعب.

وأعلن الشمري ان الفريق الاول سيباشر تدريباته بداية اغسطس المقبل، تحت قيادة المدرب الوطني عبدالعزيز القلاف، وستتم دعوة جميع اللاعبين للانتظام في التدريبات والبدء بجدية استعدادا للموسم المقبل. ولفت إلى ان الفريق سيغادر إلى القاهرة في 20 سبتمبر المقبل، لإقامة معسكره التدريبي الذي سيستمر 11 يوما، ويخوض خلاله 4 مباريات تجريبية بحسب الاتفاق مع المتعهد، وتوجه بالشكر إلى مجلس ادارة النادي والهيئة العامة للرياضة على تسهيل الامور الخاصة بالمعسكر التدريبي.

back to top