شباب مصر إلى صديق ابنة غيتس: يا بختك

ولد في شيكاغو ونشأ بالكويت

نشر في 13-07-2017
آخر تحديث 13-07-2017 | 00:05
No Image Caption
انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، بخبر نشرته صحيفة Le Parisien الفرنسية عن علاقة صداقة تجمع شابا مصريا يدعى نايل نصَّار (26 عاما) وجينيفر كاثرين غيتس (21 عاما)، ابنة أغنى رجل في العالم، ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، والتي تبلغ ثروتها وحدها 20 مليون دولار.

وامتزجت تعليقات الشباب المصريين على مواقع التواصل بين التهكم والحسد للشاب المصري الذي خطف قلب ابنة أغنى رجل في العالم، حيث قال أحدهم: "المصري معروف بجبروته، مبروك عليك يا غيتس وماتنسناش في نسخة ويندوز أصلية يا نصار"، بينما قال آخر: "بينما أنت تلهو هناك شاب مصري ارتبط بابنة بيل غيتس"، وذكر ثالث: "يا بختك يا نصار".

ويجمع كاثرين ونصَّار حب الفروسية، التي يبدو أنها كانت سبباً في تعارفهما، لكنهما لم يتحدثا عن طبيعة العلاقة بينهما، وحالياً يشاركان في مسابقة لرياضة قفز الحواجز في فرنسا، كما أن حساب كاثرين على "إنستغرام" مليء بالصور التي تجمعها بنصار.

يذكر أن نايل نصار مصري أميركي، ولد في مدينة شيكاغو، ونشأ وتربى في الكويت، وهناك بدأ أولى خطواته في عالم الفروسية، وحصد العديد من البطولات العالمية، آخرها فوزه ببطولة "ويلنغتون" وتأهله لكأس العالم للفروسية.

back to top