المكراد: الاهتمام الإعلامي بدور «الإطفاء» أنصف جهودنا

في حفل تكريم الإعلاميين بحضور نواب المدير العام والمديرين

نشر في 13-07-2017
آخر تحديث 13-07-2017 | 21:00
المكراد مكرماً الزميل محمد الشرهان
المكراد مكرماً الزميل محمد الشرهان
ثمّن المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد ما تقوم به وسائل الإعلام في إظهار ما دور رجال الإطفاء في تفاعلهم مع الحرائق والحوادث المختلفة.

وقال المكراد خلال حفل تكريم الإعلاميين، والذي أقيم أمس الأول في فندق ريجنسي، بحضور نواب المدير العام وكبار قيادات «الإطفاء»، إن «متابعة وسائل الإعلام ونشرها للجهود أسهم بشكل كبير في إظهار الدور الكبير الذي يقوم بها الإطفائيون خلال تعاملهم مع الحرائق في ظروف مناخية كثيراً ما تكون صعبة».

وأكد أن الإدارة العامة للإطفاء حريصة على مبدأ الشفافية في التعامل مع وسائل الإعلام، متوجها بالشكر الى المسؤولين على الوسائل الإعلامية في إبراز دور الإطفاء، وهو ما انعكس ايجابيا.

وأعرب المكراد عن شكره لبيت التمويل الكويتي لرعايته الحفل، مؤكدا أن هذه الرعاية ليست غريبة عليه.

من جهته، أكد المدير العام الإدارة العقيد خليل الأمير ان ما تقوم به اجهزة الإعلام إلى جانب كونها تبرز دور رجل الإطفاء وتعامله بتفان وإخلاص لأجل هذا الوطن الغالي، دوره مؤثر في الحماية والوقاية من مخاطر الحريق.

وقال في كلمة له على هامش الاحتفال، إن «التواصل مع رجال الاعلام له انعكاس كبير على أداء وإيصال الدور الذي يقوم به إخوانهم في الإطفاء، للتعامل مع الحرائق وحوادث الإنقاذ المختلفة».

وثمّن قيام وسائل الاعلام بالاهتمام بنشر البرامج التوعوية التي تقوم عليها إدارة العلاقات العامة في الإطفاء.

بدوره، أكد المدير التنفيذي للعلاقات العامة في بيت التمويل يوسف الرويح، أن ما يقوم به رجال الإطفاء من جهود كبيرة موضع تقدير من كل فئات الشعب الكويتي وجميع المواطنين، ومن جميع المؤسسات في الدولة، ولفت الى حرص بيت التمويل على دعم مؤسسات المجتمع المدني.

back to top