نيكس لن يتخلى عن أنطوني

نشر في 14-07-2017
آخر تحديث 14-07-2017 | 20:04
أنطوني
أنطوني
ذكرت وسائل الإعلام الأميركية الصادرة، أمس الأول، أن نيويورك نيكس المشارك في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة بصدد التراجع عن قراره التخلي عن نجمه كارميلو انطوني الى هيوستن روكتس، بعدما بلغت المفاوضات بين الناديين مرحلة متقدمة.

وبحسب القناة التلفزيونية "إي إس بي إن"، فإن المسؤولين عن نيويورك نيكس قرروا وقف المفاوضات مع هيوستن روكتس، ويرغبون في التفاوض مع انطوني لاقناعه بالبقاء.

ويبدو ان هذا القرار تم اتخاذه بسبب الوصول المرتقب للمدير العام الجديد سكوت بيري قادما من ساكرامنتو كينغز، في وقت يقوم فيه نيويورك نيكس بإعادة تنظيم صفوفه عقب استقالة رئيسه فيل جاكسون الشهر الماضي.

وكان جاكسون اعتبر في ختام الدوري المنتظم انه من الأفضل لكارميلو انطوني ونيويورك نيكس ان يخوض اللاعب تحديا جديدا بعيدا عن النادي.

من جهة أخرى، اعلن يوتا جاز تحرير لاعبه الفرنسي بوريس دياو بعد موسم واحد فقط معه. وقال يوتا جاز في بيان مقتضب: "يوتا جاز حرر لاعبه بوريس دياو"، فيما قال اللاعب في حسابه إنستغرام: "أشكر يوتا جاز وجماهيره، كان موسما جميلا، أحببت جميع جوانب هذه التجربة، اتمنى لكم حظا سعيدا في المستقبل".

ومن جانب آخر، وقع الجناح الاميركي اوتو بورتر الخميس عقدا جديدا مع واشنطن ويزاردز، احد فرق الدوري الأميركي في كرة السلة للمحترفين، مدة اربع سنوات مقابل 106 ملايين دولار (93 مليون يورو). وقال بورتر، الذي على موقع النادي في شبكة الانترنت "اني سعيد جدا لبقائي في البيت. أريد ان يعرف انصار الفريق اني اريد الاستمرار في العمل الشاق وتطوير نفسي من اجل ان تكون لي حصة كبيرة في النجاحات المقبلة للفريق".

back to top