أكد مدير لعبة كرة اليد بنادي اليرموك يوسف الفيلكاوي أن الجهاز الفني للفريق الاول، بقيادة الكرواتي جيسكا، وضع خطة متوازنة لإعداد الفريق استعدادا للمنافسة في الموسم الجديد، بحيث يبدأ تنفيذها مطلع الاسبوع المقبل، وتشمل الاعداد البدني والجوانب الفنية.

وقال الفيلكاوي إن إدارة الفريق تقدمت بطلب إقامة معسكر تدريبي خارجي في القاهرة للفريقين الاول والشباب خلال الفترة المقبلة، "وننتظر الموافقة عليه من مجلس الادارة في اقرب فرصة، حتى نتمكن من انهاء كل الاجراءات والترتيبات الخاصة لتحديد المباريات التجريبية المنتظر ان يلعبها الفريق هناك".

Ad

وأضاف: "اليرموك سيكون له شكل جديد في الموسم المقبل، بعدما استعاد قوته الضاربة بانضمام الثلاثي يعقوب اسيري وصالح الموسوي وعبدالعزيز الدوسري إلى صفوف الفريق بانتهاء فترة اعارتهم إلى نادي الكويت".

وشدد الفيلكاوي على ان ادارة النادي تعتزم منع إعارة أو احتراف أي لاعب من الفريق، لتحقيق نتائج جيدة والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وبين أن الفريق الاول يضم عددا من الشباب الصاعدين سيكون لهم شأن خلال الفترة المقبلة، خصوصا في ظل القيادة المميزة للمدرب الكرواتي جيسكا والذي يتمتع بخبرة جيدة وقراءة مميزة لفرق الدوري نتيجة توليه تدريب الفريق أواخر الموسم الماضي، متمنيا أن يظهر اليرموك بالشكل والمستوى اللائق، وان يكون منافساً قوياً في الموسم الجديد.