ديمي لوفاتو وسيلينا غوميز تتبادلان التهاني عبر مواقع التواصل

نفتا تكهنات نشوب حرب فنية بينهما

نشر في 16-07-2017
آخر تحديث 16-07-2017 | 00:00
ديمي لوفاتو وسيلينا غوميز
ديمي لوفاتو وسيلينا غوميز
هنأت النجمة ديمي لوفاتو زميلتها المغنية الأميركية سيلينا غوميز على أغنيتها التي صدرت منذ يومين، عبر منشور على أحد مواقع التواصل، قائلة: "أحببت كثيرا أغنيتك الجديدة Fetish، لقد مررنا بالكثير منذ أن كنا في برنامج بارني". وسرعان ما ردت سيلينا على صديقتها: "نعم، لقد فعلنا. لقد كنت أستمع لأغنيتك Sorry not sorry، أنت رائعة كالعادة، سعيدة جدا من اجلك".

واشتعلت شبكات التواصل الاجتماعي بعد ان تأكد الجمهور ان العلاقة بين الصديقتين عادت إلى مجراها، بعد ان ابتعدتا عن بعضهما في السابق.

وكانت بعض وسائل الإعلام تكهنت منذ بضعة أيام بأن إطلاق نجمتي البوب أعمالهما في الوقت نفسه، هو إعلان نشوب حرب فنية بين ديمي وسيلينا على غرار كاتي بيري وتايلور سويفت، وهو ما تنفيه تغريدات النجمتين عبر "تويتر".

يذكر أن علاقة المغنية الأميركية (24 عاما) ديمي لوفاتو بدأت مع النجمة الأكثر متابعة عبر موقع إنستغرام سيلينا غوميز، منذ عام 2009، عندما شاركتا معا في أعمال ديزني للأطفال، ثم أكملت كل منهما طريقها الفني.

يشار إلى أن المغنيتين تتقاطعان في أمور مشتركة، إذ إن ديمي انفصلت عن نجم الفنون القتالية جويلرم فاسكونسيلوس منذ فترة قليلة، ولا توجد خلافات بين الثنائي، لكنهما استنتجتا أنهما غير صالحين لأن يكونا حبيبين.

وقالت تقارير إعلامية حينها إن ديمي تأمل أن تكون في علاقة حب، لكنها جاهزة لتكون عزباء بعض الوقت. وكانت ديمي حذفت كل صور جويلرم من وسائل التواصل.

بدورها، كانت سيلينا غوميز عانت من انفصالها عن جاستن بيبر، وأثر هذا الانفصال على سير حياتها وصحتها وحالتها النفسية، وخضعت بعدها للعلاج من أجل الخروج من الحالة التي وصلت إليها، لكن بعد أكثر من 14 شهرا على الانفصال أعلنت ارتباطها بالمغني الكندي ذا ويكند.

وقالت غوميز، في تقارير إعلامية، إنها "طوت صفحة الماضي"، في إشارة إلى علاقتها بالمغني الكندي جاستن بيبر.

ومن المعروف أن سيلينا وذا ويكند يخططان لإقامة حفل زفافهما خلال أغسطس المقبل، بعد أن ينتهي ذا ويكند من جولته الغنائية.

back to top