الوصل الإماراتي: نرفض أي اتصالات من قطر وليما باق في الفريق

نشر في 15-07-2017 | 19:33
آخر تحديث 15-07-2017 | 19:33
No Image Caption
نفى نادي الوصل الإماراتي صحة الأنباء التي ترددت في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلقي النادي عرضا لانتقال اللاعب البرازيلي فابيو دي ليما لأحد الأندية القطرية.

وقال النادي في بيان مساء اليوم السبت أن "عقد اللاعب ممتد مع النادي حتى عام 2020 ولا توجد نية في النادي للاستغناء عن خدمات اللاعب وخاصة للأندية القطرية".

وأضافت إدارة الوصل أنها "ترفض ومن الأساس أي اتصالات من قبل أي جهة كانت في قطر، وترفض حتي النظر في محتواها، إيماناً منا بأن مصلحة الوطن فوق كل مصلحة واعتبار".

وتابع النادي أن "الرياضة بالنسبة لنا هي جزء من العمل الوطني، وأننا ومن موقعنا الوطني ومن واقع مسئوليتنا نرفض رفضاً قاطعاً التعامل مع أي نادي أو مؤسسة أو هيئة رياضية في قطر بأي شكل من الاشكال، وأننا جميعا نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا داعمين ومؤيدين لكل قرارتها الحكيمة، وضد كل إرهاب واعتداء وتجاوز".

وأكد الوصل في بيانه "رفضه للسلوك القطري في تعامله مع قضايا امتنا وخليجينا العربي الذى كان وسيظل على مدى التاريخ أسرة واحدة موحدة مؤمنة بالمحبة والسلامة واننا مع بلادنا وأمنه وسلامته ضد كل من تسول له نفسه الاقتراب من ثوابتنا وأرضنا وشعبنا ووحدتنا".

يشار الى أن الإمارات أعلنت يوم 5 حزيران'يونيو الماضي قطع علاقاتها كافة بقطر، لاتهام "الدوحة بدعم الإرهاب".

back to top