أطلقت جمعيّة BEASTS) Beirut Events and Street Shows النسخة الأولى من مهرجان BEASTS 24) أغسطس- 3 سبتمبر)، الذي ينظم على واجهة بيروت البحرية، برعاية رئيس مجلس الوزراء في لبنان سعد الحريري وبالشراكة مع بلدية بيروت. يتضمن برنامج المهرجان:

- الخميس 24 أغسطس: افتتاح المهرجان بعرض سمعي وبصري فنّي ثلاثي الأبعاد 3D Mapping ترافقه ألعاب نارية.

Ad

- الجمعة 25 أغسطس2017: راغب علامة وشيرين عبد الوهاب يحييان سهرة شرقية (Arabian Night).

- الجمعة والسبت والأحد (25-26-27 أغسطس) والخميس والجمعة والأحد (31 أغسطس- 1 و3 سبتمبر): سباق للسيارات يشارك فيه السائق البريطاني العالمي أوليفر جيمس ويب على متن سيارته من فئة LMP1.

- الخميس والأحد والخميس في 24 و27 و31 أغسطس: عروض Multimedia Show سمعية وبصرية وفنّية ثلاثية الأبعاد 3D Mapping تحت عنوان {#عم_نحلمك_لبنان}، يتضمن لوحات فنيّة ملوّنة بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين والموسيقيين.

- الأربعاء 30 والخميس 31 أغسطس: النجم العالمي في القيادة الاستعراضية للسيارات Terry Grant في أوّلى العروض المنتظرة له في لبنان.

- الجمعة والسبت 1 و 2: محبّو الرياضات الخطيرة على موعد مع فريق Masters of Dirt العالمي للدراجات النارية، الذي يزور لبنان للمرة الأولى.

- الأحد 3 سبتمبر: اختتام المهرجان بعروض مميّزة للألعاب النارية الضخمة، تقدّمها فرق متخصصة في العروض النارية.

يتضمّن المهرجان نشاطات أخرى من بينها زيارة قرية معدة خصيصاً للمهرجان فيها سوق الأكل وألعاب الأطفال وصالونات خارجية بإدارة IRIS. فضلاً عن عرض لسيارات Formula 1 ومجموعة من السيارات الفائقة السرعة Supercars وسيارات أخرى.