زهرة الخرجي إلى أميركا بعد «سعادة السفير»

نشر في 17-07-2017
آخر تحديث 17-07-2017 | 00:00
زهرة الخرجي
زهرة الخرجي
تغادر الفنانة زهرة الخرجي إلى الولايات المتحدة الأميركية خلال الأيام المقبلة لقضاء إجازة صيف، بعد انتهاء ارتباطاتها الفنية، والتي منها العمل في مسرحية سعادة السفير، التي لعبت فيها دور نور أمام داود حسين (السفير) ومن إخراج عبد المحسن العمر، وتأليف عثمان الشطي.

وقالت الخرجي لـ»الجريدة» إن «الإجازة ستكون فرصة لدراسة بعض الأعمال التي عرضت، وتقييم ما قدم من أجل تقديم الأفضل في المستقبل، لإرضاء الجماهير التي وثقت في موهبتي ومنحتني الفرصة لاحتلال مكانة متميزة، وسط نجوم الفن في الكويت والخليج.

وعبرت الخرجي عن سعادتها للمشاركة في مسرحية سعادة السفير التي عوضت غيابها عن الدراما الرمضانية، بسبب عدم عرض مسلسلها «سماء صغيرة»، الذي يتناول الحب والجمال والصراع بروح درامية وتشويق، وقصص منفتحة وقريبة للمشاهد الخليجي والعربي.

وأضافت أن «فريق سعادة السفير كالعادة كان رائعا، وقضينا أوقاتاً ممتعة أثناء العرض، وضح ذلك من خلال العمل الذي لاقى إعجاب وتقدير كل من حضر.

فريق عمل متميز

وشددت على أنها اختارت مسرحية سعادة السفير لتطل بها على الجماهير بدءاً من أيام عيد الفطر لطرافة الدور الذي تقوم به امام الفنان داود حسين الذي تلتقيه للمرة الثانية على مسرح الكبار، حيث تجسد دور نور المرأة الكويتية المتزوجة من سعادة السفير المزواج الذي تزوج عليها بحجة أنها لا تنجب أولاداً، وأصبح معه زوجة هندية ومصرية وعراقية، «وأيضا ما لمسته من تقدير كبير ابداه المنتج عبدالمحسن العمر، الذي كان على الوعد والعهد بتقديمي بشكل يتناسب مع مسيرتي مع هذا الفريق المتميز الذي يضم مجموعة من النجوم، ومنهم بالاضافة الى بطل المسرحية الفنانون عبير الجندي (صافيناز) وعبد المحسن العمر (عادل) وأسامة المزيعل (الراوي / المذيع / الدكتور) ولولوة الملا (فرزانه) ونسمة (نسمة) ومشاري المجيبل (صميدة)، وضاري عبدالرضا و(كاريرا) وأحمد خميس (مشعل) وآلاء الهندي (مريم) وخالد السجاري (شعلان).

وأشادت الخرجي بروح التعاون بين الكبار والشباب الذي جعل من مسلسل «مغارة سمسم» واحدا من الاعمال الاذاعية الرمضانية التي حازت الاهتمام الكبير من المستمعين، وهو أحد الأعمال التراثية الفانتازية التي تحاكي قصص الماضي الجميل من بطولة إبراهيم الصلال وهدى حسين وأحمد جوهر، اضافة إلى سعود الشويعي، والمسلسل من تأليف أحمد جوهر واخراج غادة السني.

back to top