يستضيف فريق الأهلي في التاسعة مساء الغد، بتوقيت الكويت، نظيره الزمالك في قمة الكرة المصرية رقم 114 على ملعب برج العرب في ختام منافسات بطولة الدوري العام التي حسمها المارد الأحمر لصالحه رسمياً قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع، ورغم ذلك تحظى المباراة باهتمام خاص من الفريقين، حيث أعلن كل منهما حالة الطوارئ ورفع كل فريق شعار "الفوز ولا بديل عنه" لأهداف مختلفة.

يُدير لقاء الغد الحكم الدولي الاسكتلندي ويليام كولوم، ويعاونه كل من: فرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمي مساعد ثان، بالإضافة إلى حكم رابع وحكم فيديو من مصر.

Ad

الأهلي صاحب المقدمة برصيد 81 نقطة يتطلع إلى الفوز على الزمالك، بحثاً عن "النهاية السعيدة" بعد موسم جيد، قدم خلاله المارد الأحمر عروضاً جيدة، حيث لم يخسر أي مباريات، وشهد 9 تعادلات، و24 فوزاً، فيما يخوض الزمالك اللقاء مُحتلاً المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وتعرض لـ7 هزائم، وفاز في 20 مباراة، فيما تعادل في 6 مباريات.

الأهلي يعلم جيداً أن الفوز على الزمالك الليلة يُمثل بطولة خاصة له ولجماهيره، لذا يأمل حسام البدري المدير الفني في تحقيق الفوز والثأر من الأبيض، بعدما فاز الأخير في بطولة السوبر المحلي قبل عدة أشهر بأبوظبي، كما يتطلع البدري لتأكيد تفوق الأهلي على الزمالك في بطولة الدوري، فالأحمر لا يخسر من الأبيض في بطولة الدوري منذ سنوات طويلة، فيما يُحقق الأهلي انتصارات متتالية على الزمالك في الدوري كان آخرها الفوز بثنائية نظيفة في الدور الأول هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يرفض الزمالك رفع راية الاستسلام أمام الأهلي، رغم كون المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأبيض، إلا في حالة إعادة مباراة مصر المقاصة، مما يعيد آمال احتلال الأبيض المركز الثاني بالدوري المؤهل للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا.