استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الأحمدي إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود جثة مواطن داخل إحدى الشقق في منطقة المهبولة.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الأحمدي إلى موقع البلاغ وشاهدوا المتوفى داخل احدى الغرف وهو مواطن من مواليد 1967، مشيراً الى ان رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استمعوا إلى إفادة المبلغ، وهو حارس البناية، الذي أكد انه لا يعرف صاحب الجثة وكيفية وجوده بالشقة، وأن صاحب الشقة لم يحضر اليها منذ عدة ايام، لافتا الى ان وكيل النائب العام امر برفع الجثة وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة، وأمر بتسجيل قضية وفاة جنائية.

المخدرات تقتل وافداً عربياً بحولي

وفي محافظة حولي لقي وافد عربي بالعقد السادس من عمره مصرعه مساء أمس الأول نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، وعثر بجانب الجثة على مواد مخدرة وأدوات تعاط.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من وافد عربي أفاد من خلاله بأنه اتصل بصديقه عدة مرات ولم يجب، وتوجه الى شقته وكسر بابها ليعثر عليه جثة هامدة، مع وجود آثار دماء عليه، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر ان المعاينة الأولية للجثة من قبل الطبيب الشرعي دلت على ان الوفاة ناتجة عن تعاطي المتوفى جرعة زائدة من المخدرات، لافتاً الى ان رجال الأدلة الجنائية عثروا بجانب الجثة على مواد وأدوات تعاط، وأن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي وتسجيل قضية حملت رقم 24/2017 جنايات سلوى تحت مسمى وفاة بشبهة جنائية.