الحجرف: إعفاء الصبيح من منصبها أو المحاسبة

نشر في 17-07-2017 | 21:33
آخر تحديث 17-07-2017 | 21:33
مبارك الحجرف
مبارك الحجرف
طالب النائب مبارك الحجرف بإعفاء وزيرة الشؤون هند الصبيح من منصبها وإسناد تبعية الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة للنائب الأول لسمو رئيس مجلس الوزراء.

وقال الحجرف في تصريح صحافي بأنه وبعد الفشل المتكرر وعدم المبالاة باقتراحات النواب وعدم وجود نية حقيقية في الإصلاح وعدم وجود تعاون مع نواب الأمة ولوجود شكاوى كثيرة ومتعددة تصلنا عن سوء الإدارة الحكومية وعدم تقدير ذوي الإعاقة وأسرهم فإنه يطالب سمو رئيس مجلس الوزراء بإعفاء وزيرة الشؤون من منصبها وإسناد تبعية الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة كما جاء في قانون تأسيسها رقم 2010/8 للنائب الأول لسمو رئيس مجلس الوزراء تطبيقاً لنص القانون.

وأضاف الحجرف بأنه يجب النأي بالهيئة عن المساومات والتجاوزات والمزاجية في تطبيق الأحكام حيث أن هناك العشرات من الأحكام النهائية الباتة يتم تعطيلها وعدم تطبيقها وهذا يعد عدم احترام لمقام حضرة صاحب السمو والذي صدرت بإسمه تلك الأحكام كما يعد استهتاراً وعدم مبالاة بأحكام السلطة القضائية كما يعد ذلك استخفافاً بالقسم الذي أقسمته الوزيرة أمام سموه.

وأكد الحجرف على أن المحاسبة قادمة، محذراً الصبيح من «التمادي في الاستكبار» والاعتقاد بأنها طاووس محصن من المسائلة السياسية من قبل مجلس الأمة.

back to top