ضبط 56 مطلوباً في حملات للأمن العام

شملت العاصمة وحولي والفروانية والأحمدي

نشر في 18-07-2017
آخر تحديث 18-07-2017 | 21:00
جانب من المضبوطات خلال الحملات و في الإطار اللواء إبراهيم الطراح
جانب من المضبوطات خلال الحملات و في الإطار اللواء إبراهيم الطراح
أعلنت "الداخلية" استمرار الحملات الأمنية في كل أرجاء البلاد من أجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بتحقيق العدالة، والتصدي لأي انتهاكات للقانون، وتأمين سلامة المواطنين والمقيمين.
نفّذ قطاع الأمن العام، بإشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة، اللواء إبراهيم الطراح وقيادات القطاع، عدداً من الحملات الأمنية شملت العاصمة وحولي والفروانية والأحمدي ومبارك الكبير، وأسفرت عن ضبط 56 شخصاً في قضايا متنوعة، فضلاً عن ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة، و107 حبات مخدرة بحوزة وافد.

وفي تفاصيل الحملات الأمنية، أعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني في بيان لها، أن مديرية أمن محافظة الفروانية تمكنت من ضبط مقيم من الجنسية العربية عثر بحوزته على عدد 26 كيسا يوجد بها مادة بيضاء اللون يشتبه في انها مخدر الشبو، و107 حبات حمراء اللون يشتبه في انها مخدر الترامادول، و3 أكياس يوجد بها مادة عشبية اللون يشتبه في انها مخدر الكيميكال.

كما تمكنت مديرية أمن محافظة حولي من ضبط مواطن في حالة غير طبيعية يعرقل حركة السير، وبتفتيشه عثر معه على ورقة بداخلها مادة عشبية اللون يشتبه في انها مخدرة، وتمت مشاهدة عدد 4 قطف سجائر ملفوفة مستخدمة داخل طفاية متنقلة يشتبه أن بها مواد مخدرة (كيميكال)، وعدد 2 قطرة عيون، وعدد 2 ورق رشيد.

كما تمكن رجال أمن محافظة حولي من ضبط 3 وافدين من الجنسية الاسيوية بتهمة تصنيع خمور وبيعها في منطقة السالمية، وكان بحوزتهم 2300 قنينة ماء صحة الروضتين بها مادة سائلة شفافة يشتبه في أنها مسكرة معدة للتوزيع، وتم ضبط 50 برميلا يوجد بها مادة سائلة يشتبه في أن بها مواد مسكرة.

أما في مديرية أمن محافظة الأحمدي، فتمكّن رجال الأمن من ضبط مواطن في حالة غير طبيعية، وتم العثور معه على كيس به بقايا مادة عشبية يشتبه في أنها مخدرة، وبتفتيش المركبة عثر على 4 أقطف سجائر وبقايا سجائر مستعملة، وكذلك على ورقة يوجد بداخلها بقايا مادة عشبية يشتبه في أنها مواد مخدرة، وبالتدقيق على بياناته تبين أنه مطلوب أيضاً على ذمة قضايا دين.

كما تمكنت مديرية أمن محافظة العاصمة من ضبط مواطن في حالة غير طبيعية وبحوزته 8 حبات بيضاء اللون يشتبه في انها مخدرة، كما تم توقيف مواطن وبفحص بياناته تبين أنه مطلوب القاء قبض لإدارة تنفيذ الأحكام (حبس 5 سنوات وقضية تجارة مخدرات وتعاط).

وتمكنت مديرية أمن مبارك الكبير من ضبط 6 مدنيين، و6 قضايا تغيب، و6 مركبات مطلوبة، وواحد بائع متجول ومشاجرة، و7 مخالفات مرورية، وتم حجز 3 مركبات وتمت مساعدة 20 حالة إنسانية.

وأقامت إدارة عمليات الأمن العام عدداً من نقاط التفتيش أسفرت عن ضبط 13 شخصاً بينهم 7 مواطنين، و6 مقيمين بحوزتهم مواد مخدرة وضبط مواطن مطلوب على ذمة قضايا دين.

وتمت إحالة جميع المتهمين والمضبوطات الى جهة الاختصاص.

القبض على وافد عربي بحوزته 107 حبات مخدرة و26 كيس شبو
back to top