انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن الغيرة دفعت الإعلامية وفاء الكيلاني إلى الاتصال بالمخرج سامر البرقاوي، لتطلب منه تقليل المشاهد الرومانسية بين زوجها الفنان تيم حسن والفنانة نادين نجيم، خلال تصويرهما مسلسل «الهيبة» الذي عرض في رمضان الفائت.

إلا أن المخرج سامر البرقاوي نفى هذا الخبر قائلاً: «لا علاقة شخصية بيني وبين وفاء الكيلاني، ولا أي نوع من أنواع التواصل، والمسألة الوحيدة التي تربطني بها أنها زوجة تيم حسن، ولكننا لم نلتقِ سابقاً على الإطلاق». وأضاف بحسب موقع «سيدتي. نت»: «كل ما يقال حول هذا الموضوع سخيف جداً. ولا نية لدي للتعاطي مع أمور بمثل هذه السذاجة».

Ad

وعن كيفية انتشار الخبر قال: «لا أعرف. يجيب عن هذا السؤال الناس الذين نشروه».

بدوره، علّق الفنان صابر الرباعي على أزمة توقيف الفنانة أصالة في مطار بيروت، بعد العثور على غرامات من الكوكايين في حقيبتها. وقال خلال لقاء إذاعي في برنامج «راديو موزاييك»: «أصالة كاسم وكفنانة وكتاريخ لا يجوز أن نحكم عليها عبر هذه المحطة فحسب... أوجعتني كثيراً، ولكن «عمرها ما تطيح من عيني».

هذا الأمر عرّض الرباعي لهجوم عنيف من محبي أصالة، عبر وسائل التواصل، الذين اعتبروا أنه من خلال تصريحه أكّد أن الكوكايين كان لأصالة، وأنها تتعاطى الممنوعات، ولم يوافق على قولها بأنها تعرضت لمكيدة من أجل آرائها السياسية.

اعتذر الفنان اللبناني ملحم زين عن عدم المشاركة في معرض دمشق الدولي للعام 2017 بعدما دعي لإحياء حفلة فيه. وصرح: «دعيت إلى سورية وأحب هذا البلد كثيراً ولا أنكر فضله عليّ، خصوصاً أنني غنيت هناك سنوات، ولكن ما يمنعني اليوم من إحياء الحفلات هناك أبو ملحم وأم ملحم فهما خائفان جداً على سلامتي رغم التطمينات التي تصلني، ويطلبان مني عدم الذهاب».

وأضاف: «إذا تمكّن أحد من إقناع «أبي ملحم» فأنا مستعد حينها للذهاب فوراً إلى سورية».

شارل أزنافور وفيروز

أحيا أسطورة الأغنية الفرنسية شارل أزنافور حفلة ضمن مهرجانات فقرا في لبنان شهدت إقبالاً كثيفاً من الجمهور الذي ينتظر سنوياً قدوم هذا النجم إلى لبنان. وهو كان قدّم حفلات في مهرجانات لبنان كافة، وفي أكثر من منطقة لبنانية.

ويجدد أزنافور نشاطه الفني عبر تأليف أغنية كل يوم، وهو لا يتردّد في إحياء حفلات ومهرجانات تتطلّب منه السفر. ولدى زيارته الأخيرة إلى بيروت اعترف بأن زوجته قالت له: «أنت تتقدّم في العمر وعليك أن تتوقف عن الغناء، فأجبتها إن فعلت ذلك أموت».

وعبَّر عن رغبته في الغناء مع فيروز ضمن ثنائي مشترك باللغة العربية، وقال في مؤتمر صحافي: «فكرة أن أغني مع فيروز طُرحت منذ سنوات وأنا قادر على الغناء بالعربية إن تطلب الأمر مني ذلك».

بدورها، طرحت فيروز عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» مقطعاً صغيراً من أغنية جديدة بعنوان «يمكن»، وهي الثانية من ألبومها الغنائي الجديد «ببالي» الذي سيصدر في 22 سبتمبر المقبل.

والأغنية مترجمة من أغنية «إيماجن» للمغني والملحن جون لينون، فيما تولّت المخرجة والكاتبة ريما عاصي الرحباني، ابنة فيروز، كتابة الكلمات بالعربية، وأشرف ستيف سيدويل على توزيع العمل الجديد.

وتقول كلمات الأغنية «لوين بدنا نفل من كل إلي عم بيصير.. مافينا نكفي ذل قتل وخوف وتهجير.. بإيدينا عم بنخرب كل اللي بنيناه لا حكم ولا كراسي لا حقد ولا بغض لا دين ولا مصاري ولا حروب تلي الأرض شو اللي مانعنا نوحد اللي نحنا قسمناه... يمكن أنا عم أحلم».