إدارة الأصفر تطالب السالمية بعلاج مطر

بويابس يغادر إلى تركيا غداً لحسم أمر المعسكر الخارجي

نشر في 18-07-2017
آخر تحديث 18-07-2017 | 21:30
اعب خط الوسط عادل مطر
اعب خط الوسط عادل مطر
طالبت إدارة القادسية نظيرتها في السالمية بالتكفل بعلاج لاعب خط الوسط عادل مطر، الذي تعرض لإصابة الرباط الصليبي في بداية الموسم الماضي.

وخاض مطر فترة اعارة طويلة مع السالمية، وقدم مستويات لافتة حيث ساهم في تتويج السماوي بكأس ولي العهد للمرة الأولى بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

وتنتظر إدارة القادسية رد السالمية من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة لعلاج اللاعب، لاسيما انه بات على ذمة النادي الأصفر بعد انتهاء إعارته، في نهاية الموسم الماضي.

من جهة أخرى، يغادر نائب رئيس جهاز الكرة سامي بويابس الى تركيا غدا، من أجل ترتيب أمور المعسكر الخارجي، المقرر في النصف الأخير من الشهر المقبل.

وحسب مصادر في القادسية فإن خروج الفريق الى تركيا سيعتمد على تقرير بويابس، حيث لا تزال الخيارات مفتوحة لتغيير الوجهة، سواء الى صربيا أو سلوفينيا.

تحركات لتدعيم الصفوف

وعلى صعيد دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، يرصد القادسية في الوقت الحالي بعض اللاعبين المحليين، لاسيما في خط الهجوم، كما يسير في ملف التعاقدات الخارجية وبقوة، من أجل الاستقرار على لاعب أو اثنين على اقصى تقدير نظرا للظروف المادية التي يعيشها النادي في السنوات الأخيرة.

عودة العنزي

في نفس السياق، استعاد القادسية خدمات سلطان العنزي، بعد انتهاء اعارته لموسم واحد الى الخور القطري.

وكان القادسية خاطب الخور لطلب بطاقة اللاعب كإجراء روتيني ليس أكثر، لضمان عدم تسجيله في الموسم الجديد، وبذلك بات اللعب منذ تاريخ هذا الخطاب الموجه للخور مسجلا في كشوفات الأصفر.

عرضان للعامر

من جانب آخر، علمت "الجريدة" أن لاعب وسط الأصفر طلال العامر تلقى عرضين وبصورة شفوية من أندية المقدمة في الدوري الكويتي.

وينتظر اللاعب الوقت المناسب لإبلاغ إدارة القادسية، على أمل الموافقة لتأمين مستقلبه، بعد أن قدم كل ما يملك للأصفر على مدار سنوات طويلة.

back to top