أكدت مصادر مطلعة أن نجم فريق الكرة الاول بنادي خيطان مساعد الفوزان بات محط اهتمام ادارة الجهراء، التي ستعمل خلال الفترة المقبلة على فتح باب التفاوض لضمه، وذلك بناءً على طلب ورغبة مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، الذي يبحث عن تدعيم فريقه بلاعب خط وسط هجومي ويجد ضالته في إمكانات الفوزان.

ويعتبر الفوزان من المواهب المميزة ولاعبي الخبرة في نادي خيطان، ويتمتع بالقوة البدنية، والتسديد البعيد القوي، وله سجل تهديفي جيد.

Ad

وتتمتع ادارة الجهراء بعلاقة جيدة مع نظيرتها خيطان، وخصوصا أنها انهت خلال الصيف الحالي ضم لاعب خط وسط خيطان عبدالله حمد على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

ولا يعيش الفوزان علاقة جيدة مع فريقه خلال المواسم الاخيرة، إذ كثرت انقطاعاته عن التدريبات والمباريات بين الحين والآخر، ولفترات طويلة، بسبب رغبته في الانتقال والبحث عن فرصة مع فريق آخر في ظل العروض العديدة التي تلقاها بالمواسم الأخيرة.

يذكر ان الجهراء قريب جدا من ضم مدافع الساحل وليد العازمي بعد توصل ادارتي الفريقين الى اتفاق مبدئي يقضي بإتمام الصفقة على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

بيانات تأشيرة الدخول

من جانب اخر، اضطرت ادارة الجهراء الى اعادة اجراءات تأشيرة الدخول "الفيزا" الخاصة بمدرب الفريق بوريس بونياك بسبب خطأ في ادخال البيانات السابقة، مما قد يتسبب في التأثير على خطة اعداد الفريق مع تأخر موعد وصول المدرب.

وقد تلجأ ادارة الفريق الى قرار انطلاق التدريبات تحت قيادة مساعد المدرب الوطني نواف جابر اذا ما تعطل وصول بونياك، أو تأجيل موعد انطلاقها إذا طلب الاخير ذلك.

وكان مقررا أن تبدأ التدريبات تحت قيادة بونياك بعد غد السبت وتستمر محليا حتى 20 او 25 اغسطس المقبل، وهو موعد مغادرة الفريق الى معسكره الخارجي في صربيا الذي يجري حاليا التنسيق لجميع مواعيده ومحل اقامة الفريق.

كما ينتظر وصول الثلاثي المحترف الجديد بالفريق، المدافع الكاميروني امبوبي، ولاعب خط الوسط الاردني احمد عبدالمنعم، والمهاجم البرازيلي ديبولا، أواخر الشهر الجاري اذا لم تتعطل اجراءات "الفيزا" كما هو متوقع.