زيدان: هذا العام سيكون الأصعب

نشر في 20-07-2017
آخر تحديث 20-07-2017 | 20:15
 مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان
مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان
قال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أمس ، إن "هذا العام سيكون الأصعب على الإطلاق"، لكنه سيكون تحديا جميلا يحبه الفريق ويكون دافعا له.

وصرح زيدان لموقع النادي الإلكتروني، بأنه "سيكون الأصعب بالنسبة لنا على الإطلاق، وسيتطلب الكثير من الجهد، لكننا نستعد له. نريد الاستمرار فيما نقوم به، واللاعبون مدركون لما ينتظرنا. هذا العام سيكون أكثر صعوبة، لكننا في الوقت نفسه نحب ذلك، تحدي أن نواصل عملنا، وأن نستطيع الفوز في نهاية الموسم مرة أخرى".

ولم يعلّق زيدان على رحيل مهاجمه الدولي ألفارو موراتا إلى تشلسي الإنكليزي، والذي أعلن عنه رسميا أمس، وتحدث عن معسكر الإعداد للموسم الجديد، والمقام حاليا في مدينة لوس أنجلس الأميركية.

وتابع: "نحن هنا من أجل العمل، واللاعبون يبذلون الكثير، وبشكل جيد جدا. أنا سعيد بالأسبوع الأول، والآن علينا المواصلة".

وأكد أن "فترة الإعداد مهمة، من أجل الهدف الذي نريده. علينا أن نجتهد، وهذا ما نقوم به، فالأسابيع الثلاثة التي سنقضيها هنا مهمة للغاية للموسم" المقبل.

ويرى زيزو أن "اللاعبين هم الأكثر أهمية" في الفريق، مضيفا: "كما أقول دائما، وهذا لن يتغير، ان المهم هو الشغف والاجتهاد والتنفيذ. أنا محظوظ لكوني هنا، وسأستغل كل دقيقة وكل يوم. أنا محظوظ بوجودي في هذا النادي الكبير. سنحاول تقديم موسم جيد".

back to top