الكويت يقدم أبوزمع والمحترفين الأربعاء المقبل

المدرب الأردني يصل اليوم ويجتمع مع الجهاز الإداري لترتيب أمور الأبيض

نشر في 22-07-2017
آخر تحديث 22-07-2017 | 00:05
يصل إلى البلاد اليوم المدرب الأردني عبدالله أبو زمع لبدء مهمته مع الأبيض، ومن المقرر أن يجتمع مع الجهاز الإداري بقيادة عادل عقلة لترتيب أمور الفريق استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد، وتدشين المهمة رسمياً اعتباراً من الأربعاء المقبل.
أعلن نادي الكويت رسمياً تعاقده مع المدرب الأردني عبدالله أبو زمع لقيادة مهمة الأبيض في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يصل أبوزمع إلى الكويت اليوم، والاجتماع مع جهاز الكرة لترتيب أمور الفريق.

وكشف رئيس جهاز الكرة عادل عقلة عن استمرار المدرب السابق للفريق محمد عبدالله مع الأبيض مستشاراً فنياً، مؤكداً أن عبدالله من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها مع الكويت، إلى جانب استمرار التونسي كريم بوزعبة، ومواطنه خليل الجبالي في مهمتيهما مدرباً مساعداً، ومدرب لياقة، كما استمر مدرب الحراس الكرواتي دين ملادنك في موقعه.

وكانت إدارة الكويت قد دخلت في مفاوضات مع أبوزمع منذ فترة، لكن المدرب طلب مهلة إلى حين أخذ الموافقات اللازمة من الاتحاد الأردني، حيث كان يعمل مساعداً للمدير الفني الإماراتي لـ"النشامى" عبدالله المسفر.

ويحمل أبوزمع وهو من مواليد 4 أبريل 1976، مسيرة تدريب لائقة بدأها بعد اعتزال الكرة عام 2005، حيث عمل مع المنتخب الأردني ضمن الجهاز الفني حتى 2009، واستمر في مجال التدريب مدرباً مساعداً حيث عمل مع المدرب الكرواتي دراغان تالايتش في الوحدات الأردني، والكويت موسم 2011، 2002، والإمارات، بعدها تولى مهمة الإدارة الفنية مع الوحدات الأردني وحصد لقب الدوري الأردني مرتين موسم 2013، 2014، وموسم 2014، 2025، وكأس الأردن 2013، 2014، و كأس الكؤوس الأردنية في العام نفسه.

البداية الأربعاء

من جانبه، قال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة لـ"الجريدة" إن الجهاز الإداري حدد الأربعاء المقبل، موعداً لبداية التدريبات، وتقديم المدرب أبوزمع والمحترفين، السوري حميد ميدو، والبرازيلي باتريك فابيانو.

وأضاف عقلة، أن جهاز الكرة سيناقش خطة أبوزمع للموسم الجديد، مع توفير كل سبل الدعم، التي يحتاجها المدرب من أجل النجاح في مهمته، والحفاظ على الإنجاز التاريخي، الذي حققه الأبيض في الموسم المنقضي.

وتمنى عقلة التوفيق للمدرب الجديد أبوزمع، مؤكداً أن إدارة الكويت تثق في اختياراتها، ورأت فيه المدرب الأنسب في الوقت الحالي لتحقيق طموحات القلعة البيضاء.

يذكر أن الكويت سيدخل معسكراً في تركيا اعتباراً من النصف الأخير من الشهر المقبل، على أن يتخلل المعسكر 4 مباريات ودية.

back to top