«يد» السالمية يجدد عقد القلاف للموسم الثاني

نشر في 22-07-2017
آخر تحديث 22-07-2017 | 00:04
القلاف أثناء توقيع العقد مع مدير الفريق عبدالله ذياب
القلاف أثناء توقيع العقد مع مدير الفريق عبدالله ذياب
نجح نادي السالمية في تجديد عقد " المايسترو" مهدي القلاف صانع ألعاب الفريق الأول لكرة اليد للموسم الثاني على التوالي استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل المزمعة انطلاقته مطلع أكتوبر المقبل.

ويعتبر القلاف من أبرز اللاعبين المحليين في مركز صانع الألعاب حيث بدأ اللعب في نادي القادسية، وقضى فيه فترة طويلة قبل أن ينتقل إلى نادي القرين موسمين، ومنه إلى السماوي الموسم الماضي، حيث قدم موسماً مميزاً وكانت له بصمات واضحة في حصول السالمية على وصافة الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة، التي توج بلقبها نادي الكويت.

وبذلك يكون القلاف اللاعب الرابع، الذي يتعاقد معه السماوي استعداداً للموسم الجديد، حيث سبق له التعاقد مع ثنائي القادسية والكويت السابقين لاعب الدائرة باقر خريبط و"الجوكر" ناصر بوخضرا في صفقة انتقال حرة مدتها موسم واحد بعد انتهاء عقديهما مع نادي الكويت بنهاية الموسم الماضي وجدد عقد نجمه مبارك دحل العنزي للموسم الثالث على التوالي، كما استعاد خدمات لاعبه يوسف الحنيف، بعد انقطاعه عن التدريبات الموسم الماضي لظروف عمله، وهؤلاء سيشكلون قوة كبيرة إلى جانب زملائهم اللاعبين.

التدريبات مطلع أغسطس

والجدير بالذكر أن السالمية سيبدأ برنامجه الإعدادي مطلع شهر أغسطس المقبل تحت قيادة المدرب المساعد عبدالله الهولي إلى حين عودة مدرب الفريق الأساسي خالد الملا من صربيا، التي يقضي فيها فترة تعايش على هيئة دورة تدريب هناك مع أحد الفرق المحلية حتى منتصف الشهر المقبل.

وسيكون التركيز خلال الفترة الإعدادية على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنية بعد الإجازة الطويلة، التي بدأت نهاية الدوري ثم الانتقال إلى الجوانب الفنية والتكتيكية.

وستكون المرحلة الأخيرة من برنامج السماوي بمعسكر تدريب خارجي لم يتم تحديد مكانه حتى الآن بانتظار الموافقة عليه خلال الفترة المقبلة ومن المرجح أن يقام في شهر سبتمبر، قبل الانخراط في المباريات الرسمية لبطولة الدوري، الذي يطمح خلاله السماوي إلى كسر احتكار الكويت، والتتويج بلقبه هذا الموسم بعدما اكتفى بلعب دور الوصيف.

back to top