الساحل ينتظر 3 برازيليين ولا مفاوضات مع العراقي حسين

نشر في 22-07-2017
آخر تحديث 22-07-2017 | 00:00
No Image Caption
نفت مصادر مطلعة، ما تردد عن دخول نادي الساحل في مفاوضات مع مهاجم المنتخب الأولمبي العراقي أيمن حسين، أو أي لاعب آخر من جنسية عربية.

وأكدت المصادر أن إدارة الكرة بالنادي توصلت مؤخرا إلى اتفاق مبدئي مع 3 محترفين من الجنسية البرازيلية يشغلون مركز قلب الدفاع، ومحور الوسط، ورأس حربة، تمهيداً لضمهم الى قائمة الفريق حال اجتيازهم التجربة الميدانية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الوطني راشد البوص.

ورفضت الكشف عن هوية المحترفين البرازيليين الثلاثة، حرصا على سرية المفاوضات، موضحة أن ممثلي النادي سيبدأون إجراءات تأشيرات الدخول الخاصة بهم ابتداءً من الغد، على أن يصلوا إلى البلاد في الأول من اغسطس المقبل للانضمام إلى التدريبات، كما تنتظر ادارة الفريق وصول مدرب لياقة تونسي سينضم الى الجهاز الفني للفريق.

وبينت المصادر أن إدارة الفريق ستكتفي بالتعاقد مع ثلاثة محترفين، و"لا وجود لنية التعاقد مع محترف آسيوي، لقلة وضعف الموارد المالية".

تدريبات ومعسكر

وعلى صعيد متصل، لايزال الفريق يواصل تدريباته اليومية التي انطلقت السبت الماضي، ونسقت إدارته مع فريقي التضامن والنصر للعب معهم ودياً قبل المغادرة الى تركيا، لتنظيم معسكر خارجي هناك ابتداء من 14 حتى 30 أغسطس المقبل، يخوض خلاله الفريق 3 إلى 4 مباريات ودية.

back to top