حفلات مقبلة للنجوم... وأسعد الأوقات في الإجازات

نشر في 23-07-2017
آخر تحديث 23-07-2017 | 00:04
بينما يمضي بعض النجوم الإجازات الصيفية برفقة العائلة، يحضِّر نجوم آخرون لأغانٍ وفيديو كليبات، فضلاً عن حفلات عدة، فيغني كاظم الساهر في قطر، وأحلام في لندن، وجورج وسوف في تونس والأدرن.
رغم المقاطعة الفنية لدولة قطر وإلغاء حفلات فنية كان من المفترض أن تحييها مجموعة من فناني الخليج، قرّر كاظم الساهر أن يغرِّد خارج سرب المقاطعة، مؤكداً أنه سيحيي حفلة فنية يوم 17 أغسطس المقبل في قطر، بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة.

وكان بعض الشركات الفنية السعودية والإماراتية تراجع عن التزاماته الفنية في قطر بسبب الخلاف السياسي القائم حالياً. ومن الفنانين الذين ألغوا حفلاتهم محمد عبده الذي كان من المقرر أن يغني في فعاليات «مهرجان صيف قطر» يوم 18 أغسطس، ونوال الكويتية أيضاً.

وتستعد أحلام بدورها لإحياء حفلة غنائية ضخمة على مسرح «بلاديوم» العريق، في العاصمة البريطانية لندن يوم 6 أغسطس المقبل. وهي أطلقت أغنية رومانسية جديدة باللهجة الخليجية عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل بعنوان «شدني» من كلمات اثال، وألحان محمد الماسي، وإنتاج شركة كوين انترناشيونال. ويقول مطلعها: «شدني شوفه ولبق عوقي/ يا سحر شوفه بوجداني/ يوم هل ابتلت اعروقي/ قلت ياحي اللي حياني/ إختفت مع شمسه لبروقي/ وابتدا هالكون يزداني/ واختلف قولي ومنطوقي/ صرت مدري من تبلاني...»

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الإماراتية ألبوم «يلازمني خيالك» ويتضمن: «يلازمني خيالك، وحمال أسية، ويستاهل الجرح، وليه، وظنيت بك خيرا، وأبي أمي، ومستغرب، والجهات المستحيلة، وحبيبي ما، وطلقة».

جورج وسوف الذي سيقدم أغنية جديدة في الأيام المقبلة يُرجح أن تكون من ألحان شاكر الموجي، يحيي سهرة في 24 أغسطس ضمن مهرجان «صفاقس الدولي» بتونس الذي ينطلق في 25 يوليو الجاري، ويشارك أيضاً في الدورة 26 من مهرجان الفحيص في الأردن.

كذلك يحيي كل من ميادة الحناوي، وحسين الديك من سورية، وعاصي الحلاني من لبنان، وهمام إبراهيم من العراق، حفلات في المهرجان نفسه الذي ينطلق في أغسطس المقبل.

أما ديانا حداد فتستعد لطرح كليب أغنية «نايمة بالعسل» بعدما انتهت من تصويره في جورجيا بعدسة المخرجة نهلة الفهد. وهي احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها الكبرى «صوفي»، ونشرت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل صورة علّقت عليها: «كل عام وأنت شمعة البيت يا عمري، وجودك يُضيء حياتي. كل عام وأنت بخير حبيبتي صوفي، العمر كله، أعطاك الله أيّاماً حلوة كلها سعادة. يا عمري وفرحة حياتي».

يُذكر أن حداد أنجبت ابنتها «صوفي» من زوجها السابق المخرج الإماراتي سهيل العبدول في 19 يوليو 1996، كذلك رُزقت منه بابنة أخرى هي «ميرا» في 26 نوفمبر 2007.

إيميه صياح وباسم ياخور

نشرت مقدمة البرامج والممثلة إيميه صياح عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام» مجموعة صور رومانسية التقطتها خلال إجازتها برفقة زوجها رجل الأعمال فريد النجار في إيطاليا. وهي انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «ثورة الفلاحين» من كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج فيليب أسمر.

كذلك يمضي الممثل السوري باسم ياخور إجازة مع زوجته رنا وابنهما الوحيد «روي» في مدينة فرانكفورت بألمانيا.

ونشر ياخور عبر صفحته على أحد مواقع التواصل صوراً من الإجازة، وظهر وهو يقفز مع ابنه، وعبّر عن استمتاعه بالأجواء معلّقاً: «شوية جنون... جمال اللحظات الخاصة ليس بالمكان فحسب بل بمن تجمعنا معهم هذه اللحظات وكيف نعيشها بحرية. كل الحب لكم ولعائلاتكم الرائعة ولأهلكم وأحبتكم اصدقائي».

من ناحية أخرى، وقع باسم ياخور عقداً مع الممثل والمنتج المصري تامر عبد المنعم، للقيام ببطولة مسلسل «ممنوع من دخول مصر»، تحضيراً للموسم الرمضاني المقبل.

back to top