تنطلق تدريبات فريق السالمية لكرة القدم بعد غد تحت قيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، الذي حدد مطلع أغسطس لاكتمال الصفوف بما في ذلك انضمام ثلاثي الفريق المحترف الأردني عدي الصيفي، والكاميروني روجيه، والسوري أحمد ديب.

وقال حمادة في تصريح خاص لـ"الجريدة"، إنه انتهى مع الجهاز الفني المعاون من وضع برنامج فترة الإعداد الأولى، التي ستتركز على الجانب البدني في فترة الإعداد الأولى حتى 19 الشهر المقبل، على أن تشهد تلك الفترة أكثر من مباراة ودية.

Ad

وأضاف حمادة أن معسكر السماوي سينطلق 20 أغسطس في القاهرة، وحتى الرابع من سبتمبر، حيث تتركز هذه الفترة على الجانب الفني استعداداً لمباريات الموسم الجديد، إلى جانب تكثيف المباريات الودية يتم خلالها الوقوف على شكل الفريق، قبل انطلاق الموسم الموسم الجديد.

وكشف أن السالمية استعان بالمدرب الصربي ميلان بتروفيتش، ليكون مدرباً مساعداً، إلى جانب سلمان عواد المدرب العام، وباقي أعضاء الجهاز الفني.

وعن سعي النادي الدؤوب من أجل التعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصة، قال حمادة:" السالمية لن يقبل إلا مهاجم سوبر في ظل وجود مهاجمين على مستوى مميز داخل الفريق، بينهم فهد الرشيدي أحد أبرز المهاجمين في الدوري الكويتي من وجهة نظري".

ولفت مدرب السالمية إلى أن الحصول على مهاجم من طراز اللاعبين السوبر أمر ليس سهلاً في ظل سعي الجميع نحو اللاعب الهداف، وارتفاع سعره في سوق اللاعبين.

وأشاد حمادة بإدارة السالمية، وجهاز الكرة بقيادة الشيخ تركي اليوسف، مؤكداً أن السالمية أكثر الفرق إنفاقاً من أجل تدعيم صفوف السالمية في السنوات الأخيرة.

طموحات كبيرة

وعن مستقبل الفريق في الموسم الجديد، قال حمادة "السالمية دائماً ما يضع في حساباته المنافسة على جميع الألقاب، في ظل طموحات كبيرة لإدارة وجماهير النادي".

وأكد أنه مع اللاعبين وجميع الأجهزة الفنية والإدارية لن يدخروا جهداً في الموسم الجديد من أجل تحقيق نتائج لائقة باسم نادي السالمية، مدللاً بالمجهود الكبير المبذول قبل بداية الموسم.