عاد لاعب القادسية ومنتخبنا الوطني لكرة السلة فهاد السبيعي إلى بيته الأول (القادسية)، بعد أن قضى موسمين؛ الأول مع العربي، والثاني مع الكويت، حيث ساهم وزملاؤه في الفوز بلقبي الدوري والكأس.

ووقع السبيعي على استمارة انضمامه إلى "الأصفر"، وغادر بعدها البلاد في إجازة خاصة برفقة عائلته، على أن يعود مطلع أغسطس المقبل للدخول في التدريبات مع الفريق، استعدادا للموسم المقبل.

Ad

وكان السبيعي اعتزل اللعب قبل ثلاث سنوات، وعمل مساعدا لمدرب الفريق الأول في القادسية، وتم شطبه من سجلات "الأصفر" في الاتحاد، ليمارس عمله كمساعد للمدرب، إلا أنه قام في الموسم الذي بعده بالعودة إلى الملاعب، ليخوض تجربة مع العربي، ثم الكويت.

على صعيد متصل، نجح الجهاز الإداري في إقناع مدرب الفريق الأول مرتضى السيد بالاستمرار في عمله، بعد أن ربط عودته بحل جميع مشاكل اللاعبين، وهو ما وعد بالقيام به الجهاز الإداري، وضمان التحاقهم بالتدريبات، قبل أن يغادر الوفد إلى العاصمة الصربية (بلغراد)، لإقامة معسكره التدريبي، استعدادا للموسم المقبل.

ويسعى الجهاز الإداري في الوقت الحالي إلى إقامة معسكر تدريبي لفريق تحت 19 سنة، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل، إذ أرجأ المسؤولون في الهيئة العامة للرياضة الموافقة على إقامة المعسكر إلى الأسبوع الجاري.