العلاطي يقترب من الانتقال إلى الجهراء

نشر في 23-07-2017
آخر تحديث 23-07-2017 | 20:17
محمد العلاطي
محمد العلاطي
بات مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الصليبيخات محمد العلاطي قريبا جدا من الانتقال الى الجهراء على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، بعد وصول المفاوضات بين الفريقين الى مراحلها النهائية مؤخرا، مع موافقة مبدئية جادة من ادارة الكرة بنادي الصليبيخات، التي لا تريد الوقوف في وجه اللاعب ومنحه الضوء الاخضر لتحقيق رغبته، في ظل هبوط الفريق الى دوري الدرجة الاولى.

ويسعى الجهراء الى الحصول على خدمات العلاطي، الذي تألق في صفوفه قبل موسمين، عندما انضم اليه على سبيل الاعارة قبل ان يعود الى صفوف فريقه، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق بين الناديين على المقابل المادي للصفقة خلال الفترة الحالية، وقد يعمد الجهراء الى ادخال احد لاعبي كرة اليد او الطائرة ممن باتوا خارج حسابات الفريق في الصفقة لضمان انهائها وفق امكاناته.

ويعد العلاطي أحد أهم أهداف مدرب الفريق الجديد القديم الصربي بوريس بونياك الذي طلب التعاقد مع عدة اسماء، ابرزها مساعد الفوزان نجم خيطان، سعيا منه لتدعيم خطوط الفريق وتجهيزه على أكمل وجه للدخول بقوة في المنافسة على منصات التتويج خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

ونجحت إدارة الجهراء مؤخرا في التعاقد مع متوسط ميدان خيطان عبدالله حمد، كما توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع الساحل لضم مدافعه وليد العازمي على سبيل الاعارة لمدة موسم، لتعويض صفقة محمد البذالي الذي خرج من حسابات أبناء القصر الاحمر، في ظل تنافس العربي والكويت على ضمه، وبات الاخير قريبا جدا من اعلان التوقيع معه.

ووقع الجهراء مؤخرا مع 3 محترفين هم المدافع الكاميروني مبوبي، ولاعب خط الوسط الاردني احمد عبدالمنعم، والمهاجم البرازيلي ديبولا، والمتوقع وصولهم تباعا خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من إجراءات استخراج الفيزا الخاصة بهم لدخول البلاد.

جابر يقود التدريبات غداً

ومن المنتظر أن تنطلق تدريبات الجهراء غدا، بقيادة مساعد المدرب الوطني نواف جابر، حتى موعد وصول بونياك، وتستمر التدريبات محليا حتى 20 أو 25 اغسطس، وهما الموعدان المقترحان لمغادرة الفريق الى صربيا، والانخراط في معسكر خارجي هناك يخوض خلاله 3 او 4 مباريات ودية.

back to top