دخل لاعب القادسية حسين فاضل في حسابات نادي برقان، حيث تُمني إدارة النادي النفس بالحصول على خدمات اللاعب، لقيادة الفريق في الموسم الجديد، تحت القيادة الفنية للمدرب محمد دهيليس، للعودة سريعا إلى دوري الأضواء.

وقال مصدر داخل النادي، إن اللاعب أبدى تقبلا لفكرة انتقاله إلى صفوف برقان، في حال موافقة القادسية، لاسيما بعد أن لمس تقديرا من إدارة برقان لعطائه الكبير داخل المستطيل الأخضر.

Ad

وكان برقان باشر تدريباته على ملعب الشباب بحضور 22 لاعبا، ليس من بينهم أي محترفين، وستتواصل التدريبات حتى موعد المعسكر في سلوفينيا، المقرر في 25 المقبل، حتى 10 سبتمبر.

من جانبه، أبدى مدرب الفريق محمد دهيليس رضاه عن سير التدريبات خلال الفترة السابقة، وقال لـ"الجريدة" إن الفترة الماضية كانت من أجل الاستقرار على شكل الفريق بالموسم الجديد.

وأضاف أن التدريبات ستستمر خلال الأيام المقبلة، مع إمكانية إقامة مباريات ودية، للوقوف على مستوى لياقة اللاعبين قبل الدخول في المعسكر الخارجي.

وعن تدعيم الصفوف، قال دهيليس إن إدارة النادي اتفقت مع البرازيلي هيلدر الذي يجيد في الدفاع، والغيني سونابيه في مركز المهاجم، إلى جانب ديغالو من إفريقيا الوسطى.

وكشف مدرب برقان، أن إدارة النادي صرفت النظر عن المضي في مفاوضات مع اللاعب التونسي وسام الإدريسي، بعد مغالاة الأخير في شروطه المالية.

ومن المقرر أن ينضم مدرب اللياقة الجديد لصفوف برقان، حيث يقوم دهيليس بهذه المهمة في الوقت الحالي.

8 لاعبين في تدريب خيطان

من جانب آخر، باشر فريق خيطان لكرة القدم تدريباته أمس الأول تحت قيادة المدرب محمد الأنصاري، ومعاونه محمد عبيد، ومدرب اللياقة معز عبدالنبي، إلى جانب مدرب الحراس ليوش.

وشهد التدريب الأول حضور 8 لاعبين فقط، فيما يتطلع الجهاز الإداري، بقيادة فهد المطيري، إلى اكتمال الصفوف خلال الأيام المقبلة.

ووفق المنسق الإعلامي فيصل عوض، فإن إدارة النادي أبدت تمسكها بجميع اللاعبين، فيما منحت لاعبا واحدا فقط الضوء الأخضر للانتقال هو عبدالله حمد، تقديرا لعطائه الطويل مع الفريق.

وقال عوض لـ"الجريدة" إن قائد الفريق مساعد الفوزان، وأحمد عبدالحميد، سيواصلان المشوار مع خيطان في الموسم الجديد، لتحقيق طموح العودة سريعا إلى الدوري الممتاز.

وأشار المنسق الإعلامي لخيطان إلى أن اللاعب يوسف مطر، والذي خضع لجراحة الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي، سيكون موجودا مع الفريق في المعسكر المقرر في تونس 20 من الشهر المقبل، على أمل تجهيزه للموسم الجديد.

وحول صفقات الفريق لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، قال عوض إن العمل قائم على قدم وساق من إدارة النادي، والجهاز الإداري بقيادة فهد المطيري، للتعاقد مع محترفين مميزين، وأيضا لاعبين محليين من أجل تدعيم الصفوف.

وكشف عوض أن صفقة اللاعب الفرنسي سيدو باتت في مهب الريح، بعد دخول أكثر من نادٍ على خط المفاوضات.

وقال إن العمل على بناء فريق قوي قادر على الصمود بين الكبار سيكون الهدف الرئيسي لخيطان، اعتبارا من الموسم المقبل، مؤكدا أن ثقة إدارة خيطان كبيرة في الجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد الأنصاري.