أبرم نادي الساحل صفقتين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم المقبل، المزمع أن يبدأ مطلع أكتوبر، بعدما تعاقد مع لاعب العربي علي بولند، ولاعب التضامن مبارك العنزي، في صفقة انتقال حر.

وبذلك يكون الساحل دعم صفوفه بأربعة لاعبين استعدادا للموسم الجديد، بعدما تعاقد في وقت سابق مع لاعبي العربي علي نصير وحسين القلاف في صفقة انتقال حر.

Ad

وأكد مدرب الفريق حسام توفيق أنه انهى كل الترتيبات الإدارية والفنية لانطلاق برنامج اعداد الفريق، المقرر أن يبدأ في 29 الجاري، مشيرا إلى أن الخطة التدريبية ستنقسم إلى عدة مراحل، ترتكز المرحلة الأولى على الشق البدني لتهيئة اللاعبين بدنيا، ورفع معدلات لياقتهم البدنية، قبل الانتقال إلى المرحلة الثانية التي سيكون التركيز فيها على الجوانب الفنية والتكتيكية.

من جهته، أكد مدير اللعبة عامر العنزي أن إدارة النادي وفرت كل الإمكانات المتاحة لقطاع كرة اليد، طمعا في تحقيق نتائج مميزة في الموسم الجديد.

وأضاف العنزي أن الإدارة وافقت على إقامة معسكر خارجي للفريق الأول خلال سبتمبر المقبل مدة أسبوعين في إحدى الدول القريبة، بهدف لعب العديد من المباريات التجريبية القوية قبل الانخراط في المباريات الرسمية لبطولة الدوري العام.

وتمنى أن يظهر الساحل بمستوى أفضل من الموسم الماضي، خصوصا في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به من قبل إدارة النادي.