هيلاري داف تكثف الإجراءات الأمنية بمنزلها بعد سرقة مجوهراتها

نشر في 25-07-2017
آخر تحديث 25-07-2017 | 00:00
المغنية الأميركية هيلاري داف
المغنية الأميركية هيلاري داف
كثفت المغنية الأميركية هيلاري داف الإجراءات الأمنية بمنزلها في بيفرلي هيلز بلوس أنجلس، بعد تعرضه للسرقة أثناء قضائها عطلة في كندا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه تمت سرقة مجوهرات تقدَّر قيمتها بآلاف الدولارات من منزل هيلاري (29 عاما) الأربعاء الماضي.

وقال المتحدث باسم هيلاري لـ"ديلي ميل": "هذا موقف مرعب، ويثير الغضب لأي شخص يتعرض له"، مضيفا: "لكن هيلاري ممتنة، لعدم تعرض أي من أفراد أسرتها وطاقم عملها ومنزلها لأذى"، وأشار إلى أن هناك فريقا أمنيا مكثفا يعمل مع السلطات بشأن هذه الواقعة.

وأفاد موقع "تي أم زد"، المعني بأخبار المشاهير، بأن اللصوص دخلوا المنزل عبر الباب، ولم تنطلق صافرات الإنذار.

وقالت "ديلي ميل" إن القيمة الحقيقية للمجوهرات المسروقة سيتم تحديدها عندما تعود هيلاري من عطلتها في كندا.

وُلدت الممثلة والمغنية هيلاري أوثهارد في 28 سبتمبر 1987 في هيستون - تكساس بالولايات المتحدة الأميركية، وعُرفت باسم هيلاري داف. وبعد إنهاء دراسة الثانوية في مدينة شانتوسي الصغيرة سافرت إلى لوس أنجلس، لدراسة التمثيل والدراما.

اشتهرت بعد دورها في مسلسلها العائلي The Lizzie McGuire الذي عُرض على قناة قناة ديزني. ولاحقاً، شاركت في فيلم A Cindrella Story. عاشت داف المراهقة في مدينة شانتوسي الصغيرة، ثم سافرت إلى لوس أنجلس، لدراسة الفن الدرامي.

حظيت داف بنجاح كبير في التمثيل بالعديد من الأعمال التي تعلقت مباشرة بالمراهقات، ثم انتقلت إلى الغناء، حيث نال صوتها الرائع إعجاب الجميع. ولاتزال مشاركة في المسلسل التلفزيوني الشهير "يانغرز" منذ عام 2015، ومعها في هذا العمل زميلاتها ميريام شور، وساتن فوستر، وديبي مازار.

أما آخر أفلامها السينمائية، فهو بعنوان "Flock of Dudes" عام 2016، من النوع الكوميدي، حيث جسَّدت خلاله شخصية "أماندا"، وكان معها في البطولة كريس ديليا، بريان غرينبرغ، أريك أندريه.

يُذكر أن داف انفصلت رسميا عن زوجها لاعب الهوكي السابق مايك كومري، بعد زواج لأكثر من ثلاثة أعوام، واتفقا على تقاسم الأيام من أجل حضانة ابنهما الوحيد لوكا (4 سنوات).

back to top