تصدر فيلم التشويق والإثارة «دونكيرك»، إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفق ما أظهرت تقديرات استديوهات السينما أمس الأول.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته: توم هاردي ومارك ريلانس وكينيث براناه وسيليان ميرفي، ومن إخراج كريستوفر نولان، إيرادات بلغت 50.5 مليون دولار خلال أول ثلاثة أيام من عرضه.

Ad

وحلَّ في المركز الثاني الفيلم الكوميدي "جيرلز تريب"، الذي يشارك في بطولته: كات والش وجادا بينكيت سميث وكوين لطيفه، بإيرادات 30.4 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الخيال والإثارة «سبايدر مان: هوم كومينغ»، الذي يشارك في بطولته: روبرت داوني جونيور وماريسا تومي وتوم هولاند ومايكل كيتون، بإيرادات 22 مليون دولار.

وفي المركز الرابع، جاء أحدث أجزاء سلسلة أفلام الحركة والخيال العلمي الجديد «وور فور ذا بلانيت أوف أيبس»، الذي يشارك في بطولته: أندي سركيس ووودي هاريلسون وجودي جرير، بإيرادات 20.4 مليون دولار.

وفي المركز الخامس كان فيلم الخيال العلمي والتشويق «فاليريان آند ذا سيتي أوف ايه ثاوسوند بلانت»، الذي يشارك في بطولته: كارا ديليفين ودان ديهان وكليف أوين وريهانا وإيثان هوك، بإيرادات 17 مليون دولار.