كشف رئيس اتحاد ملاك شقق «شمال غرب الصليبيخات» عبدالله القطان أن الاتحاد يستعد لعقد جمعية عمومية بعد إجازة الصيف للملاك لتحديد قيمة الاشتراك الشهري بعد تنسيق سابق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وقال القطان لـ«الجريدة»، إن مجلس إدارة الاتحاد، وبعد تواصله مع وزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل، تقدم باستيضاح أسباب تأجيل الجمعية العمومية إلى بعد انتهاء إجازة الصيف، الذي انتهى بالقبول لأسباب ترجع إلى موسم السفر وعدم وجود الكثيرين من الملاك في الوقت الراهن.

Ad

وأوضح أن عقد الجمعية العمومية لتحديد رسوم قيمة الاشتراك الشهري للاتحاد حق صريح لجميع الملاك للمشاركة في التصويت على القيمة التي سيتقدمون بدفعها شهرياً أمام الخدمات المشتركة، التي تعتبر أساس عمل الاتحاد.

وعن موعد الجمعية العمومية، أكد أن الاتحاد سيبلغ الأهالي بموعدها، حيث ستشهد مشاركة عدة شركات، لتقديم عروضها للخدمات في المنطقة أمام السكان وبكل شفافية.

وأعرب القطان عن قلقه حيال إبلاغ اتحاد الملاك أخيراً بسحب المقر المؤقت الحالي لهم، الذي يقع بجانب المكتب الإشرافي للمشروع خلال الفترة القريبة المقبلة، إلى حين البحث عن مقر دائم، بعدما كان المقر المخصص لهم سابقاً منطقة النهضة.