كريستيانو رونالدو يكشف عن قراره الأخير

نشر في 25-07-2017
آخر تحديث 25-07-2017 | 18:30
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
أعلنت صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس الأول أن نجم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى في صفوف النادي الملكي.
أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات نشرتها أمس صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه سيبقى مع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لحصد المزيد من الألقاب.

وقال رونالدو في حواره مع الصحيفة الإسبانية: "الفوز بالألقاب المهمة مع النادي الموسم الماضي كان أمراً رائعاً، مثله مثل الألقاب الشخصية، القيام بذلك مرة أخرى سيكون شيئاً جيداً".

وكانت صحيفة "إيه بولا" البرتغالية قبل شهر تقريباً قد أعلنت أن كريستيانو رونالدو (32 عاماً) يرغب في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب من تسديد 14 مليون و700 ألف يورو (17 مليون و100 ألف دولار) للضرائب الإسبانية.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أكد عقب انتشار شائعات رحيل نجمه أن "رونالدو أقوى بكثير منا جميعاً والأكثر أهمية بين الموجودين هنا"، مضيفاً: "لا يروق لي عندما لا يتم احترام براءة شخص كان لديه سلوك مثالي".

وسيمثل رونالدو أمام قاضي التحقيق في 31 يوليو الجاري للاستماع اليه في هذه القضية.

ولم يكشف رونالدو عن قراره النهائي حتى وقت قريب وقرر الذهاب في عطلة بدون الاجتماع بمجلس إدارة ريال مدريد للتفاوض حول مستقبله، بيد أنه مع مرور الوقت أعرب النادي الإسباني عن شعوره بالهدوء حيال هذا الأمر، كما أكدت الصحافة الإسبانية أنه سيبقى بين صفوف النادي المدريدي.

واختتم رونالدو حديثه قائلاً: "عليك أن تعمل بجد عاماً تلو آخر، سأستمر في القيام بهذا، كرة القدم هي حياتي وشغفي الأول".

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استبعد الجمعة بشكل قاطع رحيل رونالدو، وقال: "إنه في عطلة في الوقت الراهن، إنه يرتاح، يستحقها جيداً، سيلتحق بنا في 5 أغسطس".

كما أكد رونالدو لصحيفة "ماركا" أنه يتمنى تقديم مونديال كبير مع المنتخب البرتغالي عام 2018. وقال: "لا يزال يتعين علينا حجز بطاقتنا إلى المونديال، ولكنني أتمنى أن تتمكن البرتغال من الفوز بكأس مذهلة".

back to top