أكد الوكيل المساعد لقطاع الإعلام الخارجي بوزارة الإعلام، فيصل المتلقم، أن «الاجتماع مع مراسلي الصحف ووكالات الأنباء العربية والأجنبية المعتمدين لدى الكويت يأتي ضمن سياسة الوزارة، ممثلة بقطاع الإعلام الخارجي، الرامية إلى التواصل مع جميع ممثلي وسائل الإعلام بشكل مستمر».

وقال المتلقم لـ»الجريدة»، إن «هذا الاجتماع الدوري فرصة للاطلاع على جميع القضايا المتعلقة بالمراسلين وممثلي الوسائل الإعلامية الموجودين في البلاد، والحرص على تسيير أمورهم الإدارية والقانونية، وتسهيل أي نشاط يقومون به في مختلف مؤسسات الدولة»، مشيرا إلى أننا «نحرص على أن نبرهن للجميع أن الكويت دولة مؤسسات تقدم كل التسهيلات اللازمة للإعلاميين من مختلف دول العالم».

Ad

وأضاف: «قطاع الإعلام الخارجي يمثل حلقة وصل مهمة بين مختلف الجهات التي لها اتصال مباشر مع وزارة الإعلام، لذلك نحرص على توطيد العلاقة بين الصحافيين والإعلاميين العاملين في وسائل إعلامية عديدة المعتمدين لدى الكويت، وبين المسؤولين في القطاع، إذ نسعى إلى التواصل المستمر والتعاون المثمر في كل القضايا التي تهمنا جميعا».

وأكد أن «وزارة الإعلام حريصة على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه الإعلاميين، وتسخر الإمكانات المتاحة لأداء مهامهم على أكمل وجه».