باول غاسول يمدد تعاقده مع سبيرز

نشر في 25-07-2017
آخر تحديث 25-07-2017 | 19:55
لاعب كرة السلة الإسباني باول غاسول
لاعب كرة السلة الإسباني باول غاسول
أعلن لاعب كرة السلة الإسباني باول غاسول، أنه سيبقى بين صفوف ناديه الأميركي سان أنطونيو سبيرز.

"سأبقى"، كان هذا ما كتبه اللاعب الإسباني على حسابه بـ"تويتر".

من جانبه، أكد سبيرز في بيان له صحة ما قاله غاسول، دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد. وظلت مسألة تجديد اللاعب لتعاقده مع النادي الأميركي طي الكتمان خلال الأيام الأخيرة.

ووفقا لما قالته شبكة "إيه إس بي إن" مطلع الأسبوع الجاري، فإن اللاعب الإسباني (37 عاما) سيستمر ثلاثة مواسم أخرى بين صفوف فريقه الحالي، أي حتى بلوغه الأربعين من العمر.

وبذلك، يستمر غاسول في اللعب بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) حتى عام 2020، ليكمل 20 موسما في دوري السلة الأشهر في العالم.

وأشارت "إيه إس بي إن" إلى أن غاسول وافق على تخفيض راتبه لتمديد تعاقده، وحتى يمنح سبيرز فرصة عقد صفقات شراء لاعبين جدد لدعم الفريق.

وكان يحق لغاسول، الذي انضم لسبيرز في الموسم الماضي، قادما من شيكاغو بولز، تمديد تعاقده لموسم إضافي آخر مقابل 16 مليونا و200 ألف دولار، وفق بنود عقده الحالي، إلا أنه تنازل عن هذا البند، وآثر الدخول في مفاوضات لتمديد ارتباطه بالفريق حتى عام 2020.

وقبل أن يعود للانخراط في التدريبات مع سبيرز والالتقاء بالنجم الأرجنتيني إيمانويل خينوبيلي، الذي مدد هو الآخر تعاقده مع الفريق، رغم اقترابه من عامه الأربعين، سيشارك غاسول مع المنتخب الإسباني في مشواره في الدفاع عن لقبه في بطولة أمم أوروبا لكرة السلة، التي تقام بين 31 أغسطس و17 سبتمبر المقبلين في رومانيا وإسرائيل وفنلندا وتركيا.

back to top