يخوض فريق الكويت لكرة القدم تدريبه الأول في السابعة من مساء اليوم، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الأردني عبدالله أبوزمع.

ومن المقرر أن تشهد التدريبات وجود البرازيلي فابيانو، الذي تم التعاقد معه رسميا، إلى جانب السوري حميد ميدو، ولاعب الصليبيخات والعربي السابق محمد البذالي.

Ad

وستقوم إدارة الكويت، عبر جهاز الكرة، بتقديم صفقات النادي الجديدة، والمدرب أبوزمع، لوسائل الإعلام، عند الـ ٥:٣٠م والحديث عن تفاصيل التعاقدات الجديدة التي أبرمها "الأبيض"، أملا في الحفاظ على مكتسبات الموسم المنقضي.

وشهدت الأيام القليلة الماضية اجتماعات مكثفة جمعت إدارة الكرة وأبوزمع، لوضع خطة الموسم الجديد، وكل التفاصيل الخاصة بفترة الإعداد، سواء الأولى التي تنطلق في الكويت اعتبارا من غدٍ، أو الثانية التي سيخوضها "الأبيض" في تركيا.

وقرر جهاز الكرة وأبوزمع أن يبدأ المعسكر الخارجي، الذي سيكون في تركيا، من 12 إلى 26 أغسطس، ثم العودة إلى الكويت والدخول في استعدادات لمواجهة السوبر المقررة في 6 سبتمبر المقبل.

صفقة القلاف

وعلى صعيد صفقات "الأبيض"، علمت "الجريدة" أن إدارة الكويت علَّقت مفاوضاتها مع حارس العربي حميد القلاف، لحين حصول اللاعب رسميا على مخالصة من النادي العربي.

وكان وسيط عرض إنهاء صفقة القلاف لمصلحة "الأبيض"، إلا أن الكويت اشترط انتهاء علاقة اللاعب بناديه، للدخول على خط المفاوضات.

وينتطر القلاف عودة رئيس العربي جمال الكاظمي، للوقوف على موقفه النهائي بشأن استمراره أو رحيله.

فحص حاكم والصانع

من جهة أخرى، كشف نادي الكويت عن خضوع ثنائي "الأبيض"؛ حسين حاكم وسامي الصانع للفحوصات في إسبانيا.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت، عادل عقلة، إن حاكم والصانع سيلتحقان بالفريق خلال الأيام المقبلة، بعد الاطمئنان على حالتهما، فيما سيستمر لاعب الفريق يوسف الخبيزي في إسبانيا، لمواصلة التدريبات، للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها نهاية الموسم الماضي.