استهل فريقا السالمية والفحيحيل استعداداتهما للموسم الجديد أمس الأول، وقاد تدريبات السماوي، التي شهدت حضور 22 لاعبا، المدرب عبدالعزيز حمادة، والجهاز المعاون، الذي غاب عنه المدرب المساعد سلمان عواد، إلى جانب مدرب اللياقة ميلان، المقرر أن يصل غدا .

وينتظر الجهاز الفني في السالمية، بقيادة عبدالعزيز حمادة، اكتمال الصفوف، بحد أقصى مطلع أغسطس المقبل، بما في ذلك وصول المحترفين الأربعة الذين تعاقد معهم النادي في الموسم الحالي، وهو الأردني عدي الصيفي، والسوري أحمد ديب، والكاميروني روجيه، إلى جانب المغربي زهير أوشن، الذي حضر أمس الى الكويت ووقع رسميا على انضمامه للسماوي لمدة موسم واحد.

Ad

وأبدى حمادة، في تصريح لـ"الجريدة"، رضاه عن استعدادات الفريق على صعيد الحضور في التدريب الأول، وعلى صعيد التعاقدات الخارجية.

واضاف ان تركيزه في الفترة الحالية ينصب على التدريبات البدنية، ورفع معدلات اللياقة، على أن تشهد نهاية الفترة الأولى بعض المباريات الودية في الكويت، وقبل الانطلاق الى القاهرة 20 أغسطس المقبل، للدخول في المرحلة الثانية الأخيرة من فترة الاعداد.

واشار الى انه لمس رغبة كبيرة من اللاعبين في تقديم موسم استثنائي، وتحقيق ما تصبو اليه جماهير النادي، ومجلس الادارة الذي ساند الفريق بكل قوة في فترة الانتقالات الصيفية.

وفتح حمادة الباب أمام دخول تعاقدات محلية في حال وجد النادي الفرصة المناسبة لذلك، مبديا في الوقت ذاته ثقة كبيرة باللاعبين الصاعدين، مؤكدا ان فرصتهم ستكون كبيرة للمشاركة هذا الموسم.

ميغل قاد الفحيحيل

وفي الفحيحيل قاد المدرب الاسباني الجديد ميغل تدريبات أبناء المنطقة العاشرة أمس الأول، بحضور 18 لاعبا، وحسب الجهاز الإداري فإن صفوف الفريق ستكتمل في الأيام المقبلة، بما في ذلك حضور المحترفين.

وشهد التدريب حضور رئيس النادي حمد الدبوس، الذي حرص على دعم اللاعبين، مؤكدا لهم أن النادي سيقف خلف الفريق بكل قوة من أجل العودة سريعا للدوري الممتاز، كما تواجد المحترف الليبي معتز المهدي، لكنه لم يباشر التدريبات، حيث منحه الجهاز الفني راحة 24 ساعة.

جدير بالذكر أن الفحيحيل يدرس تغيير وجهة المعسكر الخارجي من تركيا الى إسبانيا حسب رغبة الجهاز الفني الجديد بقيادة ميغل، والذي استلم المهمة خلفا للمدرب التونسي حاتم المؤدب.

جمعة سعيد زار السالمية

حرص لاعب الكويت الحالي الإيفواري جمعة سعيد على الوجود في الحصة التدريبية الأولى للسالمية.

ووضع رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف على حسابه في سناب شات، صورة تجمعه مع سعيد، الى جانب مقطع فيديو توعد من خلاله سعيد السالمية في مواجهاته المقررة أمام الأبيض في الموسم الحالي.

وظهر سعيد وهو يداعب نائب رئيس جهاز الكرة محمد البريكي، مؤكدا له أنه لا حظوظ للسالمية في الموسم الجديد، وأن الكويت هو فرس الرهان في الموسم الحالي.

يذكر أن سعيد قدم مستويات لافتة مع السماوي خلال موسمين، قبل أن ينتقل الى الكويت في الموسم الماضي.