وزير البلدية: خمس خطط إلكترونية لتطوير الإدارة القانونية

ربطها مع جميع الوزارات ذات الصلة

نشر في 26-07-2017 | 18:38
آخر تحديث 26-07-2017 | 18:38
No Image Caption
أعلن وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي محمد الجبري اليوم الاربعاء اعتماد (البلدية) خمس خطط الكترونية خاصة بتطوير الادارة القانونية عن طريق ربطها آليا مع وزارة العدل.

وأضاف الجبري في تصريح نقله بيان للوزارة ان الربط مع (العدل) سيسهم في انجاز العديد من الاعمال القانونية بشكل دقيق وسريع ويزيل العوائق واحداث نقلة نوعية للادارة القانونية عبر استخدام كل التقنيات الحديثة وربطها مع جميع الوزارات ذات الصلة.

وأوضح ان الخطط ستشمل ادخال الروابط القانونية الالكترونية ذات الكفاءة العالية كعامل رئيس لجلب المعلومات وفق آخر التشريعات الصادرة ورفع مستوى الاداء عبر نقل الملفات الكترونيا بوساطة شبكة داخلية.

وأفاد بأنه سيتم نقل الادارة القانونية في البلدية الى المبنى الجديد بمنطقة المرقاب شارع السور مقابل برج جاسم بحلول أكتوبر المقبل وذلك بعد استلام المبنى من وزارة الأشغال العامة.

وفيما يتعلق بمنح الشباب فرص العمل قال الجبري انه اصدر العديد من القرارات التي من شأنها ضخ دماء شابة في ميادين العمل وتكليفهم بالمهام التي تتناسب مع قدراتهم وذلك تزامنا مع اختيار دولة الكويت عاصمة للشباب العربي 2017.

back to top