إيمري يتجنب الحديث عن موضوع نيمار

نشر في 26-07-2017
آخر تحديث 26-07-2017 | 19:30
اوناي ايمري مدرب باريس سان جرمان
اوناي ايمري مدرب باريس سان جرمان
تجنب المدرب الإسباني لباريس سان جرمان، وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اوناي ايمري إثارة ملف نيمار نجم برشلونة الاسباني، مفضلا "الحديث عن الحاضر" عشية انهاء استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقال إيمري، الذي يقوم فريقه بجولة اميركية يشارك خلالها في الكأس الدولية للابطال، في مؤتمر صحافي في ميامي، ردا على سؤال عن انتقال نيمار إلى فريق العاصمة الفرنسية، "نحن ملزمون بالحديث عن الحاضر، عن اللاعبين الذين يشكلون الفريق حاليا وعن مباراتنا مع يوفنتوس" الايطالي.

واضاف: "النادي يعمل بشكل جيد، ونأمل أن يكون لدينا افضل فريق، إذا انضم الينا لاعب جديد، سنتكلم عنه عندما يصل".

بدوره، تهرب الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني، خلال المؤتمر، من الرد مباشرة، وقال: "بالتأكيد نتحدث عن لاعب كبير ولدينا دائما رغبة في اللعب الى جانب لاعبين كبار، لكن هناك كثير من الكلام حول هذا الموضوع".

واضاف هداف الفريق الباريسي: "ما يهم هو اللاعبون الذين يشكلون الفريق. المهم هو الفريق، لكن اذا كان هناك لاعبون جدد سينضمون الينا فسيستقبلون بالتأكيد احسن استقبال".

وتسري بقوة منذ الأسبوع الماضي أنباء عن احتمال انتقال نيمار الى باريس سان جرمان، المستعد لدفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، وهو 222 مليون يورو، ما يشكل صفقة قياسية غير مسبوقة.

back to top