«كويت - كارتوتشو» للدراجات الهوائية يشارك في إسبانيا

نشر في 26-07-2017
آخر تحديث 26-07-2017 | 20:15
فريق الدراجات الهوائية يشارك في «كلاسيكا برمابيرا» بإسبانيا
فريق الدراجات الهوائية يشارك في «كلاسيكا برمابيرا» بإسبانيا
قال رئيس اللجنة الكويتية للدراجات مؤسس الفريق الكويتي الاسباني المحترف للدراجات الهوائية "كويت- كارتوتشو" عبدالله الشمري أمس، ان الفريق شارك في سباق إسباني كلاسيكي ويستعد للمشاركة في آخر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف مؤسس الفريق الكويتي المحترف "ماسي- كويت سايكلينغ بروجكت"، ان بطل الكويت عبدالهادي العجمي وعددا من زملائه في الفريق شاركوا في سباق "برويبا بيافرانكا أورديثياكو كلاسيكا" شمالي إسبانيا أمس الأول.

ووصف الشمري السباق بـ"الشهير والمعروف على مستوى الاتحاد الدولي للدراجات"، موضحا انه "أحد السباقات الكلاسيكية ذات اليوم الواحد التي تقام في إسبانيا".

وذكر أن الكويت "مازالت في المرحلة الأولى من مراحل تطوير الدراجات الهوائية ولم تصل بعد إلى مرحلة البحث عن النتائج" لا سيما خلال هذه الفترة "حيث توجد أغلبية تشكيلة الفريق في الصين للمشاركة في البطولة الدولية هناك".

وأشار إلى ان تضافر الجهود سيسهم في الارتقاء في الفترة القريبة إلى المرحلة الثانية المتمثلة في البحث عن النتائج الإيجابية.

وأكد الشمري في هذا السياق "التطور الكبير" الذي شهدته الكويت في الفترة الماضية "حيث كانت ممثلة في فريق واحد في العالم الماضي، لكنها باتت اليوم ممثلة بثلاثة فرق تشارك في المنافسات الدولية المختلفة في أربع قارات".

ويشارك "كويت- كارتوتشو" الذي تأسس في فبراير الماضي بدعم من شركة "كارتوتشو" الاسبانية للالكترونيات أيضا في سباق "كلاسيكا سان سيباستيان" الاسباني الشهير بعد غد.

back to top