واصل فريق الزمالك نتائجه السيئة في البطولة العربية، بعد الخسارة أمام العهد اللبناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول بالجولة الثانية بالمجموعة الثانية على استاد الإسكندرية.

سجل أحمد زريق هدف العهد اللبناني (84)، مستغلا خطأ تحكيميا، بعدم احتسابه متسللا لحظة تلقيه عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء من القائد حسين دقيق الكرة، ليضعها بسهولة في الشباك البيضاء.

Ad

وشهدت المباراة طرد الحكم اللاعب محمود دونجا، بسبب تعديه بالضرب على أحد لاعبي العهد (88) دون كرة.

بهذه النتيجة، رفع العهد رصيده إلى 4 نقاط، متساويا مع الفتح المغربي، الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف، بعدما اكتسح خلال الجولة نفسها النصر السعودي برباعية نظيفة في مباراة تألق خلالها محمد فوزير بتسجيل ثلاثة أهداف (11 ثم 29 و32 من ركلتي جزاء)، وأضاف إبراهيم البحري الرابع (60)، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة، متساويا مع النصر، لتصبح مباراتهما غدا بالجولة الثالثة تحصيل حاصل.

من جانبه، قدم طارق يحيى المدرب العام للزمالك اعتذاره للجماهير على الخسارة، وقال في المؤتمر الصحافي: "نعتذر عن سوء الأداء، ولم يكن هناك تركيز، باستثناء حازم إمام وشيكابالا. إيناسيو لديه قناعات وآراء معينة بعدم رغبته في وجود باسم وحفني، وهو ما أثر على نفسية اللاعبين".

وتابع: "سنحاول أن نؤدي بشكل جيد في المباراة المقبلة، للاستعداد بشكل أفضل لبطولة كأس مصر، وتصريحات إيناسيو قبل المباراة أثرت على تركيز اللاعبين".

شكوى إيناسيو لـ «فيفا»

فيما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الحرب على إيناسيو في عدة جبهات، بعد الاستقرار على رحيله بشكل نهائي عقب هجومه على المجلس الأبيض.

ويحاول مجلس الزمالك تجنب سداد الشرط الجزائي للمدرب، والبالغ قيمة 3 شهور من راتبه الشهري، بواقع مليوني و280 ألف جنيه، عبر تقديم شكوى رسمية ضده في "الفيفا"، بداعي هجومه على النادي دون مبرر.