نيمار يلغي رحلته إلى شنغهاي

نشر في 28-07-2017
آخر تحديث 28-07-2017 | 18:30
نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الاسباني
نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الاسباني
أكدت وكالة صينية للسفر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الاسباني لكرة القدم ألغى رحلة الى شنغهاي الصينية الت كانت مقررة في 31 يوليو الجاري للقاء مشجعين "لأنه مشغول بادارة قضية انتقاله" إلى ناد آخر.

وكان من المتوقع ان يتوجه نيمار بعد غد الى احد الفنادق الفخمة في شنغهاي للقاء مشجعين دفع كل واحد منهم 199 يوانا (25 يورو) لرؤيته.

وكان الحدث من تنظيم "سي تريب" أكبر وكالة سفر عبر الانترنت في الصين.

وقالت الوكالة لموقع ويبو الصيني، إن "نيمار وفريقه مشغولان بادارة قضية انتقال، ولا يمكنه تأكيد حضوره اللقاء المقرر في 31 يوليو في شنغهاي. وتم بالتالي إلغاء اللقاء".

وتابعت الوكالة "سنعيد كل المبالغ التي دفعت مقابل التذاكر، وسنقدم لعملائنا ايضا التعويض المناسب".

وتشغل أخبار انتقال نيمار من برشلونة الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون دولار (256.78 مليون دولار) الوسط الكروي العالمي منذ ايام، لكن اللاعب لا يزال يلتزم الصمت في هذا الصدد.

وسجل نيمار ثلاثة أهداف في مباراتين اعداديتين للموسم الجديد في الولايات المتحدة، اثنان منها في مرمى يوفنتوس الايطالي (2-1)، والثالث في مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي (1-صفر).

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد في ميامي اليوم في مباراته الاخيرة ضمن جولته الاميركية.

وكانت شبكة "اي اس بي ان" نقلت أمس الأول عن مصدر أن نيمار لن يعود مع الفريق الى كاتالونيا بعد مباراة الـ"كلاسيكو".

وكشف المصدر للشبكة الأميركية أن نيمار سيسافر بعد المباراة الى الصين من أجل حملة اعلانية ترويجية خاصة ببرشلونة، ومن ثم سيلتحق بالمعسكر التدريبي لباريس سان جرمان، لكن اعلانا رسميا لن يصدر قبل انتهاء زيارته للصين.

back to top